بعد اعتزالها الفن واختفائها منذ 20 عامًا.. ظهور نادر للفنانة جيهان نصر بالحجاب يشعل المواقع

0

في ظهور نادر لها منذ اعتزالها الفن قبل ما يقرب من 20 عاما وارتدائها الحجاب، ظهرت الفنانة المصرية الشهيرة بصحبة بناتها في حفل الموسيقار عمر خيرت على مسرح النافورة بدار الأوبرا.

 

الفنانة المعتزلة وبحسب صور متداولة لها حرصت على الجلوس في الصفوف الأولى. مستمعة لمعزوفات “خيرت” من أعماله الموسيقية الفنية القديمة والحديثة. ومنها “مين ميحبش فاطمة”، و”قضية عم أحمد”، و”حنين”، و”الله ما طلعت شمس ولا غربت”، و”زي ما هي حبها”.

 

 

ويعتبر هذا الظهور هو الثاني لـ”نصر” وبناتها بعد ظهورها العام الماضي من خلال مسرحية “الملك لير” بصحبه بناتها الثلاث وابنها.

 

ونشرت وقتها هبة مجدي إحدى بطلات العرض صورة تجمعها بـ”جيهان” وأبنائها بعد اختفائها عن الأضواء بما يقرب عن 20 عامًا، وكتبت: “أجمل مفاجأة حصلت إمبارح فى عرض الملك لير إني شفت النجمة چيهان نصر وأولادها، أنا بحبها قوي، وإنتي شرفتينا وأسعدتينا بوجودك”.

 

 

واشتهرت الفنانة المعتزلة بدورها في مسلسل “المال والبنون”، وفي المسرح لعبت البطولة في “أنا والنظام وهواك”، و”المحظوظ وأنا” مع سمير غانم، وفي عام 1998 تزوجت من الملياردير السعودي سعود الشربتلي واعتزلت المجال الفني بنفس العام.

اقرأ أيضا: “عنتيل التجمع” يثير ضجة في مصر.. مُدرب جيم أقام علاقة غير شرعية بين زوجة مشهور وابنته وهذا ما فعله بالمُتدربات!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.