الأمن الكويتي يلقي القبض على صدام حسين!

1

ألقت الأجهزة الأمنية بالكويت القبض على مواطنة ووافد بنغالي يدعى استغلا عودة الحياة تدريجياً في البلاد، وقاما بإنجاز دون موعد مسبق كما أمرت الداخلية تجنباً للازدحام، ولكن بمقابل مالي.

ووصلت أنباء عن المعاملات غير الخاضعة لمواعيد مسبقة الى قطاع الأمن الجنائي ليقوم بدوره ويلقي القبض على الوافد.

وأرشد الوافد عن الموظفة والتي أخضعت هي الأخرى للتحقيق وتم إحالتهما الى النيابة العامة لتقاضي رشوة مقابل إنجاز أعمال تدخل في نطاق اختصاصها.

وكشفت التحقيقات عن مفاجآت غريبة، حيث كان يغادر المتهم محل عمله ويلتقط المعاملات مع 20 دينارا وينجزها بواسطة الموظفة ويتقاسم معها حصيلة الرشوة.

ونقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية عن مصدر أمني قوله إن رجال إدارة بحث وتحري محافظة وصلت اليهم معلومة تفيد بأن هناك وافدا بنغاليا يدعى “صدام حسين”، ويعمل في مرور الاحمدي يقوم بإنجاز معاملات تجديد دفاتر المركبات بعد الحصول على رشوة ومقابل مالي يقدر بـ20 دينارا مقابل إنجاز أي معاملة خاصة لوافدين.

و بإجراء المزيد من التحريات تأكدت المعلومات التي وصلت إلى مدير مباحث الأحمدي ولزيادة التأكيد تم إرسال مصدر من المباحث الى الوافد صدام حسين ، والذي التقط الطعم سريعاً، وعليه جرى ضبط الوافد.

واعترف الوافد بأنه مجرد وسيط لتسلّم المعاملات، وأنه يدخل بها إلى الموظفة والتي تقوم بإنجازها ليقوم هو بإعادة تسليمها إلى ، وأنه يتقاسم قيمة كل معاملة بواقع 10 دنانير له وعشرة دنانير للموظفة.

وأشار المصدر الى أن الوافد صدام حسين أقر بأنه تحصل خلال الأشهر الثلاثة الماضية على 30 ألف دينار، وأنه أعطى للمواطنة 15 ألف دينار جراء هذا العمل.

وبالتحقيق مع الموظفة، حاولت في بداية الأمر إنكار التهمة، ولكن بعد مواجهتها باعترافات الوافد وتحريات المباحث. أقرت باشتراكها في الجريمة لتتم إحالتها الى النيابة.

ورفعت مباحث الأحمدي تقريرا بالقضية الى إدارة مرور الأحمدي والتي بدورها قامت بحصر المعاملات التي أنجزتها الموظفة وتبين أنها أرقام قياسية تبرهن على قيامها بإنجاز آلاف المعاملات.

اقرأ أيضا: هذا ما تجنيه الكويت من العمالة الوافدة.. سائق “يبتز” كفيله الكويتي بحيلة غريبة وما حدث صادم!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Qasim يقول

    ياللللللروعة ابطال ولله 😬😬😬

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.