هيا الشعيبي تستعرض “لغلوغها” ورقبتها وتتحسبن بعد ما حصل لها خارج الكويت!

0

أثارت الفنانة الكويتية سخرية واسعة بين مُتابعيها إثر استعراضها “لغلوغ” فاشلة أدت إلى تشوه وجهها، وتورم رقبتها.

وقالت هيا الشعيبي بفيديو عبر “سناب شات” رصدته “وطن“: “بدي أقولكم شيء، من فترة خضعت لعملية لغلوغ في مكان ما، ما بحب أذكر فين ولا شو المهم انه مكان ما بس مو بالكويت، المهم بعد العملية اللي كانت مو ناجحة ولا حصدت منها النتيجة الواو اللي بالكم فيها”.

وشرحت هيا أبعاد العملية وهي تتحسس رقبتها قائلة: “بعد العملية مباشرة ظهرت عندي خلف أذني كلاكيع وحاجات من الكورة تشبه الألياف وكمان ابتدت تظهر عورة في وجهي، والله ما كنت بعرف أنام نهائيا ولا بعرف آكل من الألم والوجع، شهرين وأنا أتعذب عذاب فظيع”.

وتابعت: “بعدها قررت أروح لدكتور عشان أعرف شو هاد بالظبط، قالي إنها أورام ولازم أخضع لعملية جراحية لإزالتها، أنا بس بدي أقول لأي دكتور ما يراعي ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، وأنتم كتير خلوا بالكم، الدكتور ياللي رحتله عيادته واو كبيرة وفخمة وإعلانات، فبليز انتبهوا ع حالكن”.

وأثارت هيا الجدل سابقاً حين نشرت صورة مثيرة تناقلها الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي والتُقطت لها أثناء وجودها على الشاطئ.

ورغم أن هيا الشعيبي بدت بمظهر محتشم وملابس ساترة لكنها تجسد جسمها لم تنجُ هيا من الانتقادات. بل تعرّضت لسخرية لاذعة على شكلها وطريقة لبسها.

واعتبر الكثير من المتابعين أن الشعيبي تحاول لفت الأنظار بأي طريقة، مشيرين إلى أنها لا تنجح في إثارة الاهتمام. وشبّهها البعض بالمرأة التي تظهر في رسوم القط والفأر “توم أند جيري”.

شاهد أيضا: “شاهد” أحلام لم تستطع كتم مشاعرها وانهمرت في البكاء على المسرح بجدة.. وهذا ما حدث 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.