بعد فضيحته وزوجته بالبيت الأبيض.. “شاهد” غسالات أمام منزل “القذر” نتنياهو صديق ابن زايد تثير السخرية

1

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين الإسرائيلين صورا أظهرت عدد من الملابس أمام منزل رئيس الحكومة ، قالوا إن معارضين وضعوها كاحتجاج منهم على واقعة التي فضحت نتنياهو وزوجته سارة.

 

ويأتي تصرف المحتجون هذا بعد تقارير تحدثت عن أن نتنياهو وزوجته سارة كانا يحملان حقائب محملة بملابسهما المتسخة خلال سفرهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تنظيفها مجانا، ضمن واجبات الضيافة التي كانت تقدم له في .

 

 

وأظهرت صور تداولها نشطاء إسرائيليون على مواقع التواصل الاجتماعي، وضع المتظاهرين الذين يواصلون التظاهر ضد نتنياهو، لعدد من الغسالات الكهربائية أمام منزل نتنياهو، في خطوة رمزية احتجاجية على تصرف رئيس الحكومة.

 

وكان تقرير نشرته صحيفة ”واشنطن بوست“ الأمريكية، قد تحدث عن أن نتنياهو اعتاد على اصطحاب حقائب محملة بالملابس المتسخة خلال زياراته إلى البيت الأبيض من أجل غسلها مجانا.

 

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين قولهم، إن نتنياهو كان يثير الجدل بجلبه حقائب مليئة بالملابس المتسخة في كل مرة يزور فيها الولايات المتحدة، حيث إنه يتم تقديم خدمة غسل الملابس، مجانا، لضيوف البيت الأبيض.

 

ولفت التقرير إلى أن العديد من زعماء العالم كانوا يتجنبون الاستفادة من هذه الخدمة خلال زياراتهم للولايات المتحدة، إلا أن نتنياهو وزوجته كانا حريصين على الاستفادة من هذه الخدمة خلال الزيارات التي كانا يقومان بها للبيت الأبيض.

 

وأكد المسؤولون الأمريكيون أن تكرار هذا الفعل منهما دليل على أنه كان عن عمد.

 

وفي سياق آخر فقد أكسب قرار الإماراتي برعاية مع الاحتلال، نتنياهو قوة كبيرة تزامنا مع قرب انتخابات الحكومة بالكيان المحتل وضعف موقف نتنياهو بسبب سياسته.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Mohammed Awwad يقول

    المضحك هو ان الناشر الوحيد لهذه الأخبار هي الصحافة العربية. المضحك اكثر هو انه لا يوجد مصدر يوثق الخبر. المضحك اكثر لغه التوصيف والتحقير المستخدمة من قبل الاعلام العربي كما انه لو كان طفل صغير قام والده بشتمه كل يوم وتعليمه ان يسب كلما عر بذلك. والمضحك اكثر ان الفساد مستشري هلى كل المستويات في المجتمع العربي من طالب الجامعة تلى اكبر رئيس وادفي اللحظه التي نحتاج فيها خدمه نكون اول من يضع يده في جيبه ليرشي الاخر. نتنياهو يحاكم على فساده وان ثبتت ضده سيعاقب ويسجن. نحن نفسد كل يوم ومن يفتح تمه يذهب ورا الشمس. وعجبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.