الإمارات ما صدقت أن انبطحت.. نادي النصر الإماراتي “يحتضن” أول لاعب إسرائيلي في الخليج

0

اقترب نادي النصر الإماراتي من التوقيع مع لاعب الوسط الإسرائيلي (27 عاما) والذي كان يلعب في صفوف نادي غوانزو الصيني، ليكون بذلك أول لاعب إسرائيلي في دوري الخليج العربي.

 

ونقلت صُحف إماراتية عن مصدر في نادي إمارة دبي أن لاعب ضياء سبع فلسطيني الأصل، في طريقه إلى دبي وسيجري الفحوص الطبية الروتينية قبل انضمامه إلى الفريق رسمياً، بعدما تم الاتفاق مع اللاعب وناديه الصيني على كافة بنود العقد.

 

وأشارت المصادر إلى أن عقد ضياء سبع سيكون لمدة 3 سنوات، وسيحصل اللاعب على 3 ملايين دولار راتب سنوي، وذلك بعد تطبيع وإسرائيل العلاقات بينهما وتوقيع اتفاقية السلام.

 

ونشر سبع صورة في حسابه على “انستجرام” وهو على متن طائرة على درجة رجال الأعمال، وكتب في تعليقه عليها: “إلى دبي”.

View this post on Instagram

Off to Dubai ! 🙏

A post shared by Diaa Sabia (@diaasabia10) on

 

وتباهى المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، بانضمام سبع إلى الإمارات، وكتب عبر حسابه على موقع “تويتر”: “لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع في طريقه إلى دبي للانضمام إلى فريق النصر الإماراتي ليصبح أول لاعب إسرائيلي في دوري الخليج”.

 

الجدير بالذكر أن ضياء سبع وُلد في بلدة في (شمال)، وتنقل ضياء بين عدة أندية إسرائيلية (هبوعيل بئر السبع بالإعارة واتحاد أبناء سخنين ومكابي بتاح تكفا)، قبل وصوله عام 2014 إلى مكابي نتانيا في صفقة كبيرة للاعب محلي (2.5 مليون يورو) حيث بقي لأربعة مواسم.

 

وسجل ضياء معه 50 هدفاً في 111 مباراة في مختلف المسابقات، بينها 24 هدفاً في موسم 2018، ليتربع على صدارة ترتيب الهدافين، ويستهل مشواره مع منتخب ، ثم انتقل إلى بطل الدوري هابوعيل بئر السبع انتقالاً دام ثلاثة أشهر عندما تلقى اتصالاً من وكيله يُخبره بعرض من .

 

وقدرت صفقة انتقاله إلى غوانغجو إيفرغراند بخمسة ملايين يورو، ليصبح من أغلى اللاعبين الإسرائيليين.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.