“شاهد” وائل الإبراشي يستضيف “قطرية” لشتم الأمير تميم والجزيرة.. نشطاء فضحوه وكشفوا هويتها

2

استضاف الإعلامي المصري المقرب من نظام السيسي وائل الإبراشي، خلال إحدى حلقات برنامجه التلفزيوني، سيدة ادعت وادعى معها الإبراشي، أنها من جنسية قطرية، تتعرض للظلم داخل بلادها، ولا تجد من ينصفها، فيما كانت الحقيقة غير ذلك، بحسب ما كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ووفق ما نشر مغردون فإن “الإبراشي” قام باستضافة مواطنة سعودية تدعي أنها قطرية، كي يحاول تشويه صورة وقناة التي تتصدر تسليط الضوء على ما يجري في الساحة المصرية من ظلم واضطهاد من قبل النظام القائم بقيادة عبد الفتاح السيسي.

 

وقالت الفتاة خلال مقابلتها ما نصّه :”إحنا ما نبي فلوس ما نبي، نبي فقط يكون في على الأقل إنسانية، حتى هذه كانت مرفوعة، وهذا الشيء اللي دفعني آخذ الطريق هذا، والكلام هذا اللي قاعدين نشوفه حقوق إنسان والجزيرة والأفلام الهندية هذه ما تنفع، هذا الكلام غير صحيح، حقوق الإنسان انا الجزيرة مستعدة أكلمهم بأي وقت وأقول لهم”.

 

 

ليرد عليها الأبراشي أنه لو انتظرت “الجزيرة” كي تسمعها فهي ستنتظر كثيراً، حيث أن الجزيرة لن تتجرأ على أن تقوم بإجراء اتصال معها، كي تسمعها.

 

وتابعت الضيفة في حديثها بعد سؤال الإعلامي وائل الإبراشي حول أن الجزيرة لا ترى سوى بعينها، وأنها لا تقوم باستضافة أي شخص يختلف عن سياستها المعروفة بدعم صورة دولة قطر أمام العالم، قائلة: “انا دائماً أقول الشأن القطري الداخلي، دائماً على شكل كيكة، يعني ما في أي انضباط أبدا”.

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع حديث المواطنة “المدّعية”، معتبرين بأن ما قامت به هي والإبراشي مجرد مسرحية هزلية، لم يجيدوا حتى التمثيل فيها، حيث أن لهجة الضيفة كانت واضحة أنها غير قطرية.

 

وتحاول المخابرات المصرية بشكل مستمر خلق حالة من الانتقاد والهجوم على الدولة القطرية، ولو بتزييف الحقائق وخلق أفلام ومسرحيات ضعيفة بهذا الشكل.

 

ويأتي هذا بعد الفضائح التي تسببت بها قناة “الجزيرة” للنظام المصري خلال الأيام الفترة الماضية، والتي كان آخرها تسليط الضوء على المظاهرات التي اندلعت في عدة محافظات مصرية، مطالبة بإسقاط النظام المصري.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    لماذا تقولون ما قام به وسائل الابراشي مسرحية..هذه الحقيقة التي يتهرب منها الاخرين..لهذه المراة هي زوجة حفيد مرئي دولة قطر لمن لا يعرف أولا يريد أن يعرف الحقيقه وزوجها في عالم مجهول في قطر لا يعرف اهله عنه بعد اناخفته السلطان القطرية قسرا…فقط اردت اناوضح للخونه انها ليست مسرحيه بل هي الحقيقة

  2. انا يقول

    مقال كله غلط في افتراء على خلق فتنة
    انها زوجة الامير طلال حفيد مؤسس دولة قطة ،و هي من جنسية مغربية المانية و قضيتها معروفة
    شعوبنا متخلفة و تحبو تزيدو تكلخوهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.