فنانة أردنية “أرجل من عيال زايد” قالت ما لم يقدر حكام العرب على النطق به ولقنت متصهيني الخليج درساً قاسياً

4

شنت الفنانة الأردنية ، هجوما عنيفا على والبحرين عقب توقيعهما منذ قليل اتفاق العار مع الكيان المحتل برعاية أمريكية في البيت الأبيض.

 

وشددت “عواد” في تصريحات لها نقلتها وسائل إعلام أنه يجب محاربة الاحتلال وتعريته أمام العالم.

 

وأكدت الفنانة الأردنية أن كل سبل المقاومة متاحة “ابتداء من القلم حتى البندقية” حسب وصفها.

 

وتابعت جولييت عواد:”سنشهد الكثير من الأعمال الدرامية التي تزين صورة الكيان الصهيوني في الأشهر والمواسم المقبلة”

 

وشددت جوولييت عواد أنه يجب على الفنان ألا يبيع ضميره ويشارك في أي عمل فني يجمل صورة الاحتلال الصهيوني، ومطلوب من الشعوب مقاطعة الاحتلال اقتصاديا واجتماعيا وفنيا.

 

وشهد البيت الأبيض اليوم الثلاثاء توقيع اتفاق لتطبيع العلاقات بين والإمارات والبحرين، ووعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بانضمام دول أخرى من المنطقة للتطبيع، فيما تحدث الموقعون عن بدء مرحلة تاريخية جديدة.

 

وحضر هذا التوقيع كل من ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي ، ووزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، ووزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني.

 

ومع بدء مراسم التوقيع، قال ترامب إن إسرائيل والإمارات والبحرين سوف تتبادل السفراء، وستتعاون فيما بينها كدول صديقة.

 

وأضاف أن هذه الاتفاقات سوف تؤسس لسلام شامل في المنطقة قائم على الصداقة والاحترام المتبادل، وستقضي بالسماح للمسلمين حول العالم بالصلاة في المسجد الأقصى.

 

وتابع ترامب “هذه الاتفاقات تؤكد على التحرر من النهوج الفاشلة السابقة، وهناك بلدان أخرى ستلحق بالركب”.

 

أما وزير الخارجية الإماراتي فقال إن الهدف من معاهدات السلام هو العمل من أجل استقرار المنطقة، معتبرا أنها ستساعد على الوقوف أكثر إلى جانب الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف أن أي خيار غير السلام سيعني الدمار والفقر والمعاناة الإنسانية، معتبرا أن اليوم يشهد حدثا سيغير الشرق الأوسط.

 

وشكر عبد الله بن زايد رئيس الوزراء الإسرائيلي “لاختياره السلام”، وقال “لم تكن هذه المبادرة ممكنة لولا جهود الرئيس الأميركي”.

شاهد: “ليتهم يتعلّموا منها” .. الفنانة الأردنية جولييت عواد تفتح النار على mbc ومسلسلات التطبيع

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. هزاب يقول

    الأولى تتكلمي على انبطاح حكومة بلادك وعلي بابا الثاني وقريبا الأغوار بتروح عليكم ما ينفع النفاق 1 كل المطبعين خونة!

  2. قاسم يقول

    يرى الابرة في عين اخيه ولا يرى الجذع في عينه .مع الاسف الاردن من الدول السباقة لعقد اتفاقية سلام مع كيان الاحتلال .ولم تشن عليها حملات التخوين والعهر .فلماذا تشنوا حملات التخوين على دول طابمة ساعدت فلسطين والاردن .والا بربكم ماذا لديها كل من الاردن وفلسطين .غير المشاكل والازمات .افضل التطبيع مع كيان وفهمه والتعامل مع الطبقات المؤيدة للسلام على المقاطعة واللامبالات تجاه مصالح كل دولة .نحن لسنا امة واحدة .ويتوهم كل من يعتقد بانا لمة واحدة

  3. احمد ابوحجر بنغازي يقول

    الان حقا يصدق تسمية الإمارات بدولة الإمارات العبرية المتحدة ايخجل هؤلاء من أنفسهم إلا يستحون من الله ويخافون مما يفعلون أليس في قلوبهم ذرة من وطنية ام ان هؤلاء يرجعون إلى أصولهم بني النضير فمن شابه الله فما ظلم حسبنا الله فيكم يامن لا تستحقون حتى الذكر

  4. ام دانه يقول

    قرار السلام قرار سيادى اماراتي و بحريني اسرائيل لم تاخذ منا المليارات و سبتنا مثلكمةتجار الازمات تفتعلونها لتطلبوا المزيد عباس محمود لم يخجل و اخذ ينبح مصارى و مصارى هذا فقط الذى تريدونه حنفية الفلوس تغلق ان شاء تغلق و بنشوف ايران و تركيا و قطر كم بتعكيكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.