“يا فرحة ما تمت” .. الأمن الأردني يفسد “ليلة دخلة” ديانا كرزون وهذا ما حدث!

0

استدعى الأمن الأردني الإعلامي زوج الفنانة الأردنية فور انتهاء حفل زفافهما أمس الإثنين.

وأقام العمري وكرزون، حفل زفاف صغير في إحدى المزارع بمدينة السلط بعدد محدود جداً من العائلة والأصدقاء.

ونقلت وسائل إعلامٍ أردنية عن مصدر مُطلع  قبوله إن العروسين التزما بقانون الدفاع بما يخص بعدد الحضور بألا يتعدى 20 شخصا، إلا أن القانون ذاته بات يمنع إقامة الأفراح أو العزاء، جراء تزايد أعداد الإصابات بفيروس في البلاد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من زفاف كرزون ووثقت خروجها من منزلها في العاصمة عمان برفقة زوجها مع الأهل والأصدقاء، في طريقهم لمكان الحفل.

وفاجأت الفنانة الأردنية في وقت سابق جمهورها بزواجها الاثنين، حيث أعلنت ذلك عبر حسابها في “إنستجرام” عبر نشر صورة جمعتهما معا.

وقالت كرزون في تعليقها على الصورة: “بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاما بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين”.

View this post on Instagram

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة❤️ @omari.moath #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by diana karazon ديانا كرزون???? (@dianakarazonw) on

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.