نافس صافيناز في وصلة رقص ساخنة.. “شاهد” ماذا فعل هذا الإماراتي “الساقط” أمام العشرات في مقهى بدبي!

3

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي أدى إلى القبض على إماراتي رقص بشكل “فاضح” داخل في .

 

ويظهر بالفيديو الذي رصدته “وطن”، الشاب الإماراتي وهو يرتدي الثوب والشماغ، ويؤدي فاضحة على أنغام أغنية خليجية، بينما يضج المقهى بالسيدات والرجال الذين يصفقون له ويقومون بتصويره وهم يتناولون الشيشة وبدون كمامات أو إجراءات احترازية.

 

وأثار المقطع الفاضح غضب المغردين الذين تداولوه بشكل كبير. وذكروا أنه مقهى لودو في ديرة دبي، مطالبين السلطات بالقبض على “الراقص”، ومخالفة المقهى وإغلاقها.

 

وكانت شرطة دبي قد ألقت القبض على الشاب الراقص، ونقلت وسائل إعلام محلية عن مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، قوله إن “الشرطة تمكنت من تحديد هوية الشخص الظاهر في المقطع الفاضح، والشخص الذي أقدم على تصوير الفيديو ونشره، وإلقاء القبض عليهما.

 

وأضاف المسؤول الأمني: “الشخص الذي نشر مقطع الفيديو، ارتكب بفعلته مسا بالأداب العامة، وهي جريمة يعاقب عليها المرسوم بقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، رقم 5 لسنة 2012 في مادته رقم 24 بالسجن المؤقت والغرامة التي لا تقل عن 500 ألف درهم، ولا تتجاوز مليون درهم.

وأشار إلى أنه تمت مخالفة المقهى وإغلاقه.

شاهد أيضا: “شاهد” شقيقة الفاشينستا السعودية مودل روز تنافسها في “رقصة المؤخرة”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. الموسعي يقول

    هاي اخلاقكم وهاي حقيقتكم تركضون وراء العاهرات والساقطات وتزرعون الفتن والقتل بين ابناء شعوب المنطقة المسلمة انتم وحكامكم الخونة الخنث العملاء بالامس تخليتم عن قضية الامة العربية والاسلامية وبيعكم حقوق وارض الشعب الفلسطيني المظلوم يا مخنث يا عار ساقط ولكن انتظروا سوف يسحق المسلمين والعرب الشرفاء والمقاومين على رووسكم لخيانتكم الامة العربية والاسلامية وبيعكم حقوق وارض الشعب الفلسطيني المظلوم

  2. سنان يقول

    الإماراتيين شواذ جنسيا و نفسيا هذا حالة من حالات كثيرة يسمونهم الستر اى لا ينكشف على الرجال

  3. Mohammedfadhil يقول

    اذا كان صاحب المنزل خنيث ايراني ،، فما بالك بالشعب الملقط الذي جاء تهريب من إيران، ولبسو العقل وسمو أنفسهم عرب،،للأسف بلد العهر، والفساد لا يهمه ماذا يفعل من امور غير أخلاقية، ،طالما هم عبدة المال والصهيونية القذرة،،إلا لعنة الله عليكم وعلى حكامكم، النجسة،، .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.