“برز الثعلب يوما في ثياب الواعظينا”.. أفيخاي أدرعي لـ”دول الخليج”: يا أيها الذين آمنوا ادخلوا في السلم كافة

0

عاد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية أفيخاي أدرعي، لارتداء عباءة الإسلام من جديد والاستشهاد بالآيات القرآنية والسنة النبوية لتبرير التطبيع الانبطاحي لبعض الدول العربية مع إسرائيل وتوجيه دعوة لدول أخرى بهذا الشأن.

 

أفيخاي أردعي، وفي تغريدة له عبر تويتر رصدتها “وطن” اقتبس جملة من آية قرآنية تقول: “يا أيها الذين آمنوا ادخلوا في السلم كافة”، داعياً من خلالها للتطبيع مع إسرائيل ورافعاً أعلام كل من الإمارات والبحرين وإسرائيل.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردوا على دعوات الناطق باسم الجيش الإسرائيلي والمطبعين العرب بالتذكير بالجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

 

الجدير ذكره، أنه وصل للولايات المتحدة الأمريكية، أمس الأحد، عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، نيابة عن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات للمشاركة في مراسم التوقيع على اتفاق التطبيع بين الإمارات وإسرائيل غداً الثلاثاء.

 

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الشهر الماضي، التوصل إلى اتفاق تطبيع بين الإمارات وإسرائيل، فيما أعلن الجمعة الماضية التوصل لذات الاتفاق بين المنامة وتل أبيب.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More