الرئيسية » الهدهد » الملك عبدالله الثاني يتدخل لإنقاذ الفنان “محمد الختوم” من الموت المحقق وهذا ما أمر به على وجه السرعة

الملك عبدالله الثاني يتدخل لإنقاذ الفنان “محمد الختوم” من الموت المحقق وهذا ما أمر به على وجه السرعة

تدخل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني؛ لإنهاء معاناة الفنان محمد الختوم، بعد أشهر طويلة من معاناته مع المرض، ومناشدات كثيرة لإنقاذه.

 

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا)، أنه بناء على توجيهات ملكية، قامت كوادر الخدمات الطبية الملكية بنقل الفنان الختوم، من منزله الكائن في إحدى ضواحي العاصمة عمان، بواسطة سيارة إسعاف مزودة بفريق طبي وتمريضي، إلى مدينة الحسين الطبية، لتلقي العلاج.

 

وكان الفنان الختوم رقد على سرير المرض ببيته قبل عدة أشهر، برفقة جهاز أكسجين يساعده على التنفس، فهو يعاني من تليف في الرئتين ويحتاج زراعة رئة بشكل عاجل، ولكنه لا يمتلك المال الكافي للعلاج، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن تصدر وسم ”#علاج_الفنان_محمد_الختوم“، وسط مطالبات بتأمين علاج الفنان الذي جسد أدوارًا عديدة بمسلسلات بدوية ما زالت راسخة في عقول الأردنيين والعرب.

 

 

ويشار إلى أن الفنان محمد الختوم، وُلد عام 1950، وهو عضو نقابة الفنانين الأردنيين.

 

قام بتقديم الكثير من الأعمال التلفزيونية التي لا زالت عالقة في أذهان الأردنيين منها المطاريد، شمس الأغوار، الطواحين، جروح، أيام عصيبة، وجه الزمان، الطوفان، لوحة حب“، كما أن له بعض الأعمال المسرحية، ومنها: ”اللعبة، خادم سيدين”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.