الرئيسية » الهدهد » #نازلين_بعد_صلاة_الجمعة .. مصريون “ضيعوا النوم” من عين السيسي والاجهزة الامنية تستنفر لمنع أي تحرك ضد الديكتاتور  

#نازلين_بعد_صلاة_الجمعة .. مصريون “ضيعوا النوم” من عين السيسي والاجهزة الامنية تستنفر لمنع أي تحرك ضد الديكتاتور  

تصدر هاشتاج حمل وسم #نازلين_بعد_صلاة_الجمعة ، الترند المصري خلال الساعات الماضية، توعد فيه الشباب المصري الغاضب النظام الحاكم الذي يقوده عبدالفتاح السيسي، بثورة ضد الظلم الواقع على المصريين وانتهاك حقوق الانسان.

 

وتوالت الدعوات المصرية لثورة جديدة ضد نظام السيسي، على غرار ثورة 25 يناير 2011 والتي أسقطت حكم ثلاثين عاماً للراحل محمد حسني مبارك، خاصة في ظل تفشي البطالة والأوضاع الاقتصادية والسياسية الصعبة للمصريين.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاق الذي حمل وسم #نازلين_بعد_صلاة_الجمعة ودعوات الثورة ضد النظام المصري، مطالبين بالنزول إلى الميادين والشوارع حتى اسقاط نظام السيسي.

https://twitter.com/kholoudfree3/status/1304267933280079873

https://twitter.com/karakeep770/status/1304185076289335296

https://twitter.com/waelsamir_wael/status/1304168948993323019

 

ويواجه النظام المصري اتهامات بقمع المعارضين وزجهم بالسجون، إلى جانب تراجع الحريات في مصر إلى أرقام غير مسبوقة، الأمر الذي ينذر بانفجار قريب في الشارع المصري.

 

وكان مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر “كمسري” قطار يُطالب عنصر بالجيش المصري بالنزول بسبب عدم دفع الأجرة فيما تقدم سيدة مصرية على دفعها عنه، الأمر الذي اعتبره المصريون مسرحية هزلية لتحسين صورة الجيش المصري.

 

وتشهد الدولة المصرية مطالبات بمعاودة النزول في ذكرى 20 سبتمبر، وذلك بدعوى من رجل الأعمال المصري المقيم بالخارج محمد علي. وتفاعل عديد من المغردين مع الحملة مؤكدين نزولهم في الموعد المحدد.

شاهد أيضا: شرارة الثورة اشتعلت.. “شاهد” هذا ما حدث في الإسكندرية وأرعب السيسي وأربك جميع حساباته

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.