AlexaMetrics "شاهد" ردة فعل أبناء السلطان هيثم في المقطع عند رؤية والدهم تثير تفاعلا واسعا بين العمانيين | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” ردة فعل أبناء السلطان هيثم في هذا المقطع عند رؤية والدهم تثير تفاعلا واسعا بين العمانيين

وثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسلطنة عمان، لحظة وصول السلطان العماني هيثم بن طارق آل سعيد بطائرته الخاصة، إلى محافظة ظفار العمانية، واستقبال نجليه ذي اليزن وبلعرب بن هيثم له.

 

وأظهر المقطع المتداول والذي رصدته (وطن) لحظة نزول السلطان العماني من طائرته، واستقبال نجليه له وتقبيلهما ليده، في مشهد أثار تفاعلاً بين المغردين والنشطاء العمانيين.

 

 

وتسبب المقطع بموجة من التفاعل من قبل المغردين، الذين تمنوا التوفيق للسلطان ونجليه في إدارة شؤون البلاد.

 

 

 

فيما تمنى الإعلامي العماني البارز عادل الكاسبي بعد أن نشر المقطع. أن يغطي التلفزيون الرسمي العماني مثل هذا المشهد الذي وثق استقبال الأبناء لوالدهم السلطان.

 

 

وعلق أحد المغردين قائلاً: “محلى الطلة البهية العصى عادة جميلة عند العمانيين. وهي من السنة تجدها حاضرة في مواطن كثيرة عند سلطاننا حفظه الله”.

 

https://twitter.com/hz_albadi/status/1303974540658311170

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الأوقات الماضية مقاطع فيديو عديدة توثق لحظات ومواقف جرت بين السلطان العماني هيثم بن طارق آل سعيد وأبناءه. منهم ذي اليزن بن هيثم، والذي عيّنه والده وزيراً للشباب والرياضة في البلاد.

 

وكان السلطان العماني الراحل قابوس قد أوصى قبل مماته بتسليم الولاية من بعده لابن عمه هيثم بن طارق آل سعيد بوصية تم فتحها بعد وفاته.

شاهد أيضاً: السلطان هيثم بن طارق يلفت الأنظار برد فعل مفاجئ أثناء حلف نجله ذي يزن اليمين أمامه

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. خخخخخخخخخخخ1 صلالة بطائرة؟ هههههههههه! يا جوعك يا المسقطي الفقير ! هذا كابوس الهالك على حبه للبذخ وتبذير المال بعد عام 1975 م مايستخدم الطائرة في تنقلاته داخل مسقط عمان المحتلة بريطانيا ! الحين الطيارة للتنقل من مسقط عمان إلى صالة ؟ خخخخخخ! أو يمكن علشان كورونا 1 ما قدر يسافر للخارج ومن حبهم للسفر صار نوع من التعويض إلى صلالة! كم صرف على الطيارة من جيب المواطن الفقير المفلس المسرح من عمله العاطل الجائع؟ خخخخخخخخخ! بداية مبشرة جدا وطيبة جدا1 هاهاهاها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *