الرئيسية » حياتنا » “نسكت أفواه الكلاب”.. “شاهد” ما فعلته خبيرة تجميل كويتية ضمن المتهمين بغسيل الأموال واستفزت مواطنيها

“نسكت أفواه الكلاب”.. “شاهد” ما فعلته خبيرة تجميل كويتية ضمن المتهمين بغسيل الأموال واستفزت مواطنيها

أطلقت جمال النجادة ، خبيرة التجميل الكويتية المتهمة في قضية “مشاهير غسيل الأموال”، رسالة شديدة اللهجة، للشامتين بها من متابعيها، بعد اتهامها بالقضية مع عدد من المشاهير والفاشينستات الكويتيات.

 

ونشرت جمال النجادة مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استخدمت فيه مؤثرات ما أظهرت أصابعها وكأنها ترمي الدولارات والأموال مع البخور المتصاعدة من المدخنة في منزلها.

 

 

وقالت جمال النجاة في المقطع:”أول شيء حبيت أتشكر كل من سأل استعلم عبر اتصال أو بأي طريقة. شكراً من الأعماق، بصراحة لما أشوف اتصالاتكم ورسائلكم، هذا بحد ذاته شيء يشرح القلب”.

 

وزادت: “أمس كان يوم طويل وكان إيجابي وممتع وكان فيه وايد أشياء زينة ورب ضارة نافعة”.

 

وأضافت النجادة مشددة:” “كلها فترة من الزمن وكل من يعرف حقه رح تتحط النقاط على الحروف علشان نسكت فيها أفواه الكلاب. أفواه منو؟، الكلاب المتنكرين على هيئة بشر”.

 

وتابعت: “كلها إجراءات قادمة بسيطة إن شاء الله، والحمد لله إني سعيدة ومرتاحة وأهم شيء إني فخورة بنفسي، هذا أهم شيء”.

 

وكانت النيابة العامة فى الكويت، أطلقت سراح جمال النجادة، بكفالة مالية 20 ألف دينار كويت. بعدما التحقيق معها في قضية “غسيل الأموال”.

 

وأوقفت النيابة العامة الكويتية خلال الأسابيع الماضية عدداً من المشاهير والعارضات الكويتيات عبر مواقع التواصل. والذين وجهت لهم اتهامات بغسيل الأموال والاغتناء بطرق غير قانونية.

 

طالع أيضاً: ملاذ الهاربين والفسدة.. منظمة دولية تفضح عمليات غسيل الأموال القذرة في الإمارات تحت إشراف ابن زايد

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.