الرئيسية » الهدهد » مفاجأة صادمة في قضية “سيدة المحكمة”.. “شاهد” هذا ما فعله الضابط معها قبل الفيديو الشهير وأثار جنونها فاعتدت عليه!

مفاجأة صادمة في قضية “سيدة المحكمة”.. “شاهد” هذا ما فعله الضابط معها قبل الفيديو الشهير وأثار جنونها فاعتدت عليه!

فجر احمد مهران ، محامي المستشارة بالنيابة الإدارية نهى الإمام السيد الشيخ، مفاجأة جديدة في قضية المشاجرة التي وقعت بين موكلته وضابط شرطة، داخل إحدى المحاكم في مصر، وذلك بعدما قررت النيابة العامة إحالة السيدة للمحاكمة.

 

وقال احمد مهران إنه سيتقدم ببلاغ ضد الضابط، لاتهامه بالتعدي على موكلته التي عُرفت إعلامياً بـ”سيدة المحكمة”، والتحرش بها وتقييد حريتها.

 

وكتب مهران عبر صفحته على “الفيسبوك” منشوراً رصدته “وطن”، قال فيه: “الآن أصبح لي صفة قانونية بعد توكيل من المستشارة نهى الإمام، للترافع في قضيتها”.

 

وأضاف احمد مهران: “سيكون أول شغلنا بلاغ للنيابة العامة ضد الضابط وليد عسل؛ لاتهامه بالتعدي عليها وسرقة الهاتف المحمول الخاص بها والقبض عليها وتقييد حريتها بوضع الكلبشات في يديها دون وجه حق، والتحرش بها ووضع يده عليها بالمخالفة لقانون الإجراءات الجنائية، وبالمخالفة للدستور المصري، الذي يُجرم تفتيش أنثى إلا بمعرفة أنثى مثلها”.

 

وتابع مهران: “الخطأ مشترك، وعلى من أخطأ أن يتحمل المسؤولية الكاملة عن خطئه. كما أن لدينا التصوير الذي يثبت صحة ما جاء في البلاغ ويستوجب محاسبة المخطئ”.

 

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10223457770257397&set=a.3174954897762&type=3&theater

يأتي ذلك بعد قرار المجلس الأعلى للنيابة الإدارية في مصر، إحالة المستشارة للمعاش، بعد أيام من الجدل والتحقيقات في واقعة الاعتداء.

 

 

وكان النائب العام في مصر قد أمر بإحالة المستشارة للمحاكمة الجنائية بتهمة اعتدائها على ضابط شرطة أثناء تأديته وظيفته.

 

وقالت النيابة العامة، في بيان صدر عنها إن “المتهمة أهانت أحد الضباط بالإشارة والقول، أثناء تأدية وظيفته. وتعدت عليه بالقوة والعنف، وإنه حدث مع تعدي المذكورة على الضابط ضرب نشأ عنه جروح. فضلًا عن إتلافها عمدًا أموالًا منقولة لا تملكها مما ترتب عليه ضرر مالي”.

 

شاهد أيضا: انهيار فنانة تونسية بعد اعتداء وحشي عليها.. دخلت المستشفى وفضحت الجاني:”عديم الرجولة”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.