“لا تصدقوا حاكم دبي”.. ضابط إماراتي يفجر مفاجأة حول قصيدة “بطل السلام” التي اهداها ابن راشد لـ” ابن زايد”

2

كشف ضابط مخابرات إماراتي فضيحة بطلها حاكم إمارة الشيخ آل مكتوم، والذي أدعى مؤخراً تأليفه قصيدة أهداها لولي عهد أبوظبي وحملت عنوان “”، مشيراً إلى ضغوط مورست على ابن راشد.

 

وقال الضابط الذي يطلق على نفسه اسم “بدون ظل” في تغريدة على تويتر رصدتها “وطن”: “الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ليس هو من كتب قصيدة بطل السلام التي يمدح فيها الشيخ محمد بن زايد بل فرضت عليه”.

 

رواد مواقع التواصل تفاعلوا مع تغريدة الضابط الإماراتي ساخرين من حكام الإماراتي لمساعيهم الحثيثة لتبرير التطبيع مع إسرائيل.

 

وفي وقت سابق، أهدى نائب رئيس دولة رئيس مجلس الوزراء ، محمد بن راشد، قصيدة إلى محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي.

 

ونشر بن راشد، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام” نص القصيدة التي حملت عنوان “بطل السلام”.

 

يذكر أن بن زايد لعب دورا كبيرا في تطبيع العلاقات الإماراتية الإسرائيلية برعاية أمريكية مؤخرا، وأثار القرار ضجة وجدلا حادا في العالم العربي.

 

والشهر الماضي، أعلنت الإمارات وإسرائيل وأمريكا عن التوصل لاتفاق سلام بين أبوظبي وتل أبيب أفضى لتطبيع العلاقات بين البلدين وزيارة وفد أمريكي إسرائيل لتل أبيب بشكل رسمي، فيما مرت الطائرة الإسرائيلية فوق الأجواء .

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Mohammedfadhil يقول

    كلهم مجرمين،،أساسا بن راشد كان يسرق الشعر من غيره ما كان يمدح الا وهم أكثر الاثنين حقارة،،وفتنة وقتل ودمار ف الوطن العربي ببن راشد هو أول من تعامل مع اسراءيل منذ زمان،،ليست الا اهل الفسق والفساد لا بارك الله فيهم وعليهم لعنة الله وملائكته والناس اجمعين

  2. صهيب يقول

    مكتوم بن كلبون بن صهيون ال زايدون ناقصون خاءنون مجرمون و البقية لاحقون اصحاب الشواشيون كلاب ترمبون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.