“شاهد” صور دانا جبر بالملابس الداخلية ترعب فنانة لبنانية شهيرة.. هذا ما قالته في لقاء خاص عن ابتزازها

0

صرحت الفنانة اللبنانية “” أن ما جرى مع الممثلة السورية “” باختراق هاتفها ونشر صورها بالملابس الداخلية، مدعاة للقلق والخوف.

 

وتابعت الفنانة اللبنانية أنه لا يحق لأي شخص أن يقوم بنشر صورها ويهددها ويبتزها لأنها حرية شخصية لا يجنب التدخل فيها.

 

 

وأضافت الفنانة في حديثها مع احدى الإعلاميات أنها تتعرض بشكل مستمر لمحاولات اختراق تطبيق “واتس آب” الخاص بها. وكذلك حسابها عبر فيسبوك وانستغرام، مع تأكيدها أنها لن ترضخ بأي يوم من الأيام لمثل هذه العمليات الابتزازية.

 

ووصفت الفنانة الشخص الذي يقوم بمثل هذه الأفعال بالمريض النفسي. والذي لا بد من مساعدته على العلاج لكي يتخطى مشكلته النفسية التي تنعكس سلباً على غيره من الأشخاص.

 

وكانت مواقع شهدت تداولاً لصور الفنانة السورية “دانا جبر” وهي شبه عارية. وذلك بعد أن قام شخص مجهول باختراق هاتفها وسرقة صورها من داخله.

 

وردت دانا جبر على الصور المنتشرة مؤكدة أنها تتعرض لمحاولة ابتزاز وتشويه سمعة بشكل واضح وصريح. عن طريق نشر صور خاصة لها عبر مواقع التواصل.

 

حيث بدأت القصة مع حساب على موقع انستغرام باسم “فضيحة دانا جبر” والذي قام بنشر صور تعود للممثلة وذلك بعد سرقة هاتفها المحمول ونشر الصور التي فيه.

 

وأوضحت “جبر” أن كل ما يتم نشره من صور خاصة بها هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة ليست للتداول أو النشر وبعضها تعرض لعمليات التشويه والتركيب وفوتوشوب.

 

شاهد : “فيديوهات جنسية لـ دانا جبر”.. سارق هاتف الفنانة السورية يصعد تهديده بعد نشر صور فاضحة لها

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد…

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.