الرئيسية » الهدهد » وثيقة خطيرة تكشف لماذا خلع السديس سرواله للصهاينة ويسبح بحمد ابن سلمان

وثيقة خطيرة تكشف لماذا خلع السديس سرواله للصهاينة ويسبح بحمد ابن سلمان

وطن – تداول ناشطون بمواقع التواصل صورة وثيقة أثارت جدلا واسعا عن تعيين ابنة إمام وخطيب الحرم المكي الشريف “عبد الرحمن السديس”، في وظيفة برئاسة الحرمين، وذلك بالتزامن مع ما يقوم به السديس من حالة تمهيد للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، بخطبه التي تبث التصالح والتهادن في نفوس المسلمين تجاه الصهاينة.

 

الوثيقة التي انتشرت على نطاق واسع تثبت توظيف ابنة عبد الرحمن السديس ، “أميمة” كمساعد إداري في “رئاسة الحرمين” مع والدها.

قد يهمك أيضاً:

“شاهد” ماذا طلب عبد الرحمن السديس من زوار الحرم خلال صلاة التراويح حتى ينجحوا قمم الملك سلمان

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع الوثيقة المتداولة معتبرين أن عبد الرحمن السديس سار على عهد البيع والتفريط، وتخلى عن مبادئه وقيمه الإسلامية والعربية، من أجل البقاء بمنصبه واستمرار المميزات والسلطة التي يحظى بها.

 

 

 

 

وراجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين حالة من الغضب الكبير من قبل النشطاء والمتفاعلين تجاه الداعية السعودي عبد الرحمن السديس . عقب خطبة له يوم الجمعة 4 سبتمبر، تحدث فيها عن التعامل مع اليهود. وأن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يتعامل مع جار يهودي حتى جعله يسلم، وأنه توفي ودرعه مرهونة عند يهودي.

اقرأ أيضاً:

عبد الرحمن السديس يصف إعدام 37 سعوديا بـ”الرؤية الحكيمة”: ولي العهد يقيم العدل في الأرض

 

وذلك في تمهيد منه وتهيئة للمزاج العام لاستقبال أفكار التطبيع التي يخطط لها ابن سلمان مع حليفه محمد بن زايد. الذي أعلنها صراحة قبل أسابيع في أغسطس الماضي بتوقيع بلاده اتفاقية سلام مع إسرائيل. والبدء بتطبيع العلاقات الثنائية بينهم بوصول أول طائرة إسرائيلية لأبو ظبي.

 

اقرأ أيضاً:

“شاهد” داعية تونسي لـ” عبد الرحمن السديس”: التجارة بالدين أقبح عند الله ممن تُتاجر بفرجها

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.