AlexaMetrics شاهد وثيقة خطيرة تكشف لماذا خلع عبد الرحمن السديس سرواله للصهاينة ويسبح بحمد ابن سلمان | وطن يغرد خارج السرب
عبدالرحمن السديس

“شاهد” وثيقة خطيرة تكشف لماذا خلع السديس سرواله للصهاينة ويسبح بحمد ابن سلمان ليل نهار

تداول ناشطون بمواقع التواصل صورة وثيقة أثارت جدلا واسعا عن تعيين ابنة إمام وخطيب الحرم المكي الشريف “عبد الرحمن السديس”، في وظيفة برئاسة الحرمين، وذلك بالتزامن مع ما يقوم به السديس من حالة تمهيد للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، بخطبه التي تبث التصالح والتهادن في نفوس المسلمين تجاه الصهاينة.

 

الوثيقة التي انتشرت على نطاق واسع تثبت توظيف ابنة عبد الرحمن السديس ، “أميمة” كمساعد إداري في “رئاسة الحرمين” مع والدها.

 

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع الوثيقة المتداولة معتبرين أن عبد الرحمن السديس سار على عهد البيع والتفريط، وتخلى عن مبادئه وقيمه الإسلامية والعربية، من أجل البقاء بمنصبه واستمرار المميزات والسلطة التي يحظى بها.

 

 

 

https://twitter.com/ayFYHdTpVZRexQv/status/1302464322866642946

 

وراجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين حالة من الغضب الكبير من قبل النشطاء والمتفاعلين تجاه الداعية السعودي عبد الرحمن السديس . عقب خطبة له يوم الجمعة 4 سبتمبر، تحدث فيها عن التعامل مع اليهود. وأن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يتعامل مع جار يهودي حتى جعله يسلم، وأنه توفي ودرعه مرهونة عند يهودي.

شاهد: بلا مصلين .. السديس ينافق من على منبر الحرم المكي ويمهد للتطبيع مع إسرائيل!

وذلك في تمهيد منه وتهيئة للمزاج العام لاستقبال أفكار التطبيع التي يخطط لها ابن سلمان مع حليفه محمد بن زايد. الذي أعلنها صراحة قبل أسابيع في أغسطس الماضي بتوقيع بلاده اتفاقية سلام مع إسرائيل. والبدء بتطبيع العلاقات الثنائية بينهم بوصول أول طائرة إسرائيلية لأبو ظبي.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *