الرئيسية » حياتنا » فيديو “فور دم العمانيين” لسيدة تدوس العملة ووجه السلطان قابوس بقدمها.. استنفر أجهزة الدولة وهذا مصيرها

فيديو “فور دم العمانيين” لسيدة تدوس العملة ووجه السلطان قابوس بقدمها.. استنفر أجهزة الدولة وهذا مصيرها

أعلنت قيادة شرطة محافظة مسقط العمانية، إلقاءها القبض على امرأة عربية بتهمة الإساءة وازدراء العملة العمانية، وذلك بعد نشرها لمقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوضح قيامها بذلك.

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي بالسلطنة تداولت مقطع فيديو يوثق ما فعلته امرأة من جنسية عربية، بوضعها لأوراق من العملة العمانية تحت أقدامها، مما فجر موجة غضب ضدها، تحركت على إثرها شرطة العاصمة العمانية للقبض عليها.

 

وقالت شرطة محافظة مسقط خلال تغريدة عبر صفحتها بموقع تويتر: ” قيادة شرطة محافظة مسقط تُلقي القبض على امرأة عربية بتهمة الإساءة وازدراء العملة العمانية بعد نشرها لمقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوضح اقترافها لذلك، وتُستكمل بحقها الاجراءات القانونية.

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع المقطع، معبرين عن استياءهم من فعلة المرأة بالمقطع، خاصة بإهانتها السلطان الراحل قابوس والدوس على وجه السلطان  المطبوع فوق العملة، وإهانتها بهذا الشكل للوطن العماني.

 

 

فيما علق أحد المغردين على المقطع وقال: “أتمنى سؤالها من أين لك هذا، عشان تمسكوا الخروف اللي عطاها كل هالفلوس تقريبا 20ألف أو أكثر ع حسب اللي المبلغ اللي طلع ف الفيديو”.

 

وقالت مغردة أخرى: ” بكيت و أنا أراها تدوس بقدمها وجه السلطان قابوس رحمه الله وتدوس عملة بلد ضحى من اجله رجال بالدم والروح، من الذي يدخل هؤلاء الشرذمة إلى بلادنا الجميلة ، كان المنظر اهانه كبيرة لنا لا تغتفر”.

 

كما قال ثالث: ” شي موجع أن تدوس صورة أنقى الرجال طيب الله ثراه”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “فيديو “فور دم العمانيين” لسيدة تدوس العملة ووجه السلطان قابوس بقدمها.. استنفر أجهزة الدولة وهذا مصيرها”

  1. تستاهل انه أحد يدوس على وجهها..ليش هالاستخفاف بدولتنا..الدوله الي عايشه فيها وماكله من خيرها بس ما أعتقد انه هذي عمانيه..العمانيات بنات عز ما يسون جذيه

    رد
  2. بس ابي أعرف من وين لها هذا مبلغ كبير وهي وافدة
    كف هنا وكف هناك ورايحه تعترف بكل شي
    لابد من انزال اكبر عقوبه فيها حتى تكون عبرة لمن يعتبر

    رد
  3. هذي تانية اتت إلى عمان علشان تمشي سوقها واطلع بفلوس وتروح بلادها هذي غير مقيمة ،،يجب على السلطات مصادرة المبلغ وأبعادها من البلاد بعد عقوبة السجن

    رد
  4. هههههههههههه . لما تحقق معها الشرطه رح تحكي الفلوس طاحت من غير قصد . متااااكد …. ههههههه غبيه وتافهه هالحرمه

    رد
  5. رحمك لله يا سلطان قابوس???????????? هذا المثل الي يقول البيت بيت ابونا والغرب يطردونا اتمنى من حكومه عمان تاخد لفلوس منها و تنحبس ما تطلع بدون كفاله وتدفع غرامه ضعف المبلغ الي عندها وشوفو اي روميو عطاها ايها بدل يعطي اهل بيته وناس المحتاجه عنتر ابن شداد يعطيها لها. رحكم لله يا رجل الكرامه. اخوكم مرتضى ابو حسين من البحرين ???????? من بلاد حمد العز طال لله في عمره وحفظ لله حكام الخليج♥️. حسبي لله ونعم الوكيل فيكي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.