الرئيسية » حياتنا » هذا ما تجنيه الكويت من الوافدين.. “شاهد” ماذا فعل هؤلاء “الشياطين” ووقعوا في شر أعمالهم مقابل 100 دينار!

هذا ما تجنيه الكويت من الوافدين.. “شاهد” ماذا فعل هؤلاء “الشياطين” ووقعوا في شر أعمالهم مقابل 100 دينار!

تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة بالكويت من ضبط 3 وافدين في المنقف. جميعهم من الجنسية البنغالية وعثر بحوزتهم على عدد 8 أختام مزيفة باسم أطباء في وزارة الصحة.

 

واعترف الوافدين الثمانية بأنهم كانوا يقومون ببيع الإجازات الطبية على موظفي الحكومة مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 20 و 100 دينار، وذلك حسب مدة الاجازة الطيبة.

 

ونقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية عن مصدر أمني أن رجال المباحث يقومون بضبط أشخاص تعاملوا مع العصابة الآسيوية تمهيدا لإدخالهم كشركاء في سرقة أموال الدولة بالحصول على إجازات مرضية غير مستحقة.

 

وكانت البداية حين وردت معلومات إلى مباحث شؤون الإقامة بأن 3 وافدين يعملون في مرافق صحية وراء بيع طبيات مزورة لموظفي الحكومة.

 

وتم التواصل مع أحد الوافدين من خلال مصدر اتفق مع الوافد على منحه إجازة لمدة أسبوع مقابل 42 دينارا. ولدى تسليم المتهم الطبية لمصدر مباحث شؤون الإقامة جرى ضبطه وأرشد عن زميليه. وبتفتيش محل سكنهم تم العثور على 8 أختام تخص أطباء بوزارة الصحة وكذلك إجازات طبية لم تسلم بعد الى أصحابها.

 

واعترف الوافدين الثلاثة بأنهم أصدروا مئات الإجازات الطبية لأشخاص لا يعرفوهم، وأتوا لهم عبر وسطاء. وجار حصر هؤلاء الأشخاص.

شاهد أيضا: “لكمات وأحذية وقضبان حديدية” .. “شاهد” ماذا حصل بين وافدين بنغاليين في الكويت وأثار موجة غضب واسعة

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.. 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هذا ما تجنيه الكويت من الوافدين.. “شاهد” ماذا فعل هؤلاء “الشياطين” ووقعوا في شر أعمالهم مقابل 100 دينار!”

  1. ليس كل وافد مجرم واحترمو الوافدين هم من عملو الكويت وهم من علموك واطعموك واسكنوك واركبوك السياره والطائره وهم من يخدمك ليس كويتي من قام بخدمتك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.