الرئيسية » الهدهد » ذراع عباس كامل اليمين.. “شاهد” عضوة بتمرد تفضح مسؤول بمكتب السيسي راودها عن نفسها وهذا ما فعله عندما رفضت

ذراع عباس كامل اليمين.. “شاهد” عضوة بتمرد تفضح مسؤول بمكتب السيسي راودها عن نفسها وهذا ما فعله عندما رفضت

تسببت الصحفية المصرية دعاء خليفة ، العضوة في حركة تمرد ومنسقة حملة رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي في محافظة الدقهلية، بموجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الأوساط السياسية والإعلامية المصرية.

 

وشنت الصحفية هجوما عنيفا على العقيد أحمد شعبان، المسئول الإعلامي في رئاسة الجمهورية، و الذي يعتبر بمثابة الذراع اليمنى  لمدير المخابرات العامة المصرية، “عباس كامل”، متهمة إياه بابتزازها وتهديدها عبر مقطع فيديو قامت بنشره عبر مواقع التواصل.

 

https://www.facebook.com/AJA.Egypt/videos/733687153880341/?v=733687153880341

 

الصحفية المصرية قالت في الفيديو الذي سجلته وتم تداوله على نطاق واسع:” “القناة الأولى بتقول عني إني امرأة سيئة السمعة، عشان خاطر صاحب المقام الرفيع الرئيس التنفيذي لمصر (أحمد شعبان)، عشان اشتكيت للرئيس منه وقلت أنا متظلمة من مسئول المكتب الإعلامي عند حضرتك، فلازم أكون عبرة، وأطلع سيئة السمعة”.

 

وتابعت خليفة في مقطع الفيديو:” “أنا بيتعمل معايا كدا عشان كان بيبتزني وأنا برفض، عشان أنا مستهدفة منه بقالي كتير وأنا برفض، ودا سبب تهميشي وقهري وظلمي”.

 

وعبرت الصحفية خليفة عن استيائها من تجاهل الرئيس عبد الفتاح السيسي شكواها، وأوضحت: “أنا عندي بنت وولد وميرضيش المصريين إن بنت بلدهم اللي كان لها دور وطني كبير يتعمل فيها كدا عشان بحافظ على كرامتي”.

 

وأضافت خلال حديثها بالمقطع:” “للأسف أي حد في بلدي بيتكلم بيتم قهره وظلمه وتشويه سمعته، لكن أنا هاقول حاجات كتير، اللي زعلك أوي يا سيادة العقيد موضوع تنسيقية الأحزاب اللي انت بتدير مصر من خلاله، اللي انت عرضته عليا في 2017 وأنا رفضته عشان كله غلط، اللي انت شكلت به مجلس الشيوخ، وقضيت على كل الأحزاب المصرية”.

 

وأكدت  إنها تقدم الشكاوى منذ أربعة أيام ضد هذا الرجل وقدمت شكاوى لمكتب الرئيس السيسي. ولكن بمجرد علمهم بأن الشكوى ضد المقدم شعبان رفضوا مساعدتها خوفا من بطش الرجل صاحب النفوذ الكبيرة بالبلد.

 

وحركة تمرد هي حركة شبابية مصرية، طالبت بسحب الثقة من الرئيس المصري محمد مرسي خلال فترة توليه الحكم في مصر. وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة. ودعت لاحتجاجات 30 يونيو/حزيران 2013 وساندت الانقلاب العسكري وتولي عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر، حتى هذه اللحظة.

 

وتسببت مقاطع الفيديو التي نشرتها خليفة بهجوم من صحفيين موالين للنظام المصري مثل خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع الذي وجه اتهامات لخليفة أنها “تسعى لأن تخلق مظلومية سياسية. وتجري وراء المناصب دون أن يكون لديها مؤهلات حقيقية”.

https://www.facebook.com/K.Sala7/posts/10158298336865219

 

و من ناحيته علق محمد الباز رئيس صحيفة الدستور، التي تعمل بها دعاء خليفة ، إنه تم الزج باسمه في إحدى المنشورات التي كتبتها دعاء خليفة عضو تمرد السابقة، وإنها تجاوزت في حق الكثير من الزملاء، مؤكدا أنها أصبحت في حالة أشبه بالمرض النفسي الذى لابد أن تتخلص منه.

 

https://www.facebook.com/elbazpress/posts/3790861277609123

 

وفي السياق ذاته أصدر أعضاء في حركة تمرد بمحافظة الدقهلية، بيانا للرد على ما أسموه “أكاذيب دعاء خليفة”.  جاء فيه “إن الابتزاز السياسي آفة الفشلة والمنافقين محبي الضوء والمنتفعين. وتوضيحا أنا اقصد أي شخص يحاول استغلال الشباب كما تحاول المدعوة دعاء خليفة . حيث كانت عضوا في حركة تمرد فاستطاعت أن توهم بعض رجال الأعمال في محافظة الدقهلية. بأن لها علاقات رفيعة المستوى”.

 

و أحمد شعبان هو عقيد سابق في المخابرات العسكرية المصرية. وشغل منصاب في رئاسة الأركان والمخابرات العامة ورئاسة الجمهورية، وعلى صلة  وثيقة بأحد أبناء السيسي.

 

ويقوم  “شعبان” بنفسه بكتابة مقالات صحفية تدعم رئيس النظام المصري ونظامه القائم، تحت اسم مستعار وهو “ابن الدولة”. كما يتواصل يوميا مع رؤساء التحرير وكبار الصحفيين لنقل التكليفات لهم.

 

ومعروف أيضا أنه تم الإسناد إليه من قبل عبد الفتاح السيسي بصناعة الكيان المعروف باسم “تنسيقية شباب الأحزاب”. يستخدمه خلال مؤتمرات الاحزاب لصالح النظام

شاهد أيضاً: مصرية “أخت رجال” تفتح النار على السيسي: “أنت شخص جائع وحكمتنا لتشبع ونجوع”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد.. 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ذراع عباس كامل اليمين.. “شاهد” عضوة بتمرد تفضح مسؤول بمكتب السيسي راودها عن نفسها وهذا ما فعله عندما رفضت”

  1. هذا طبيعي ان تتعرض هذه الصحفية للابتزاز والاغتصاب هي وجميع الشعب الفاشل الذي وقف مع هذا الظالم ضد الدولة الديموقراطية
    لاول مرة في مصر من عهد ما قبل الفراعنة يأتي رئيس لمصر حقيقي ضمن انتخابات نزيهة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.