“شاهد” هيفاء وهبي تنتقم من “زوجها” بعدما ضحك عليها وسرقها.. قرار جديد صادم بحقه وهذا ما جرى!

0

أصدر قاضي غرفة المشورة بمحكمة ، قراراً بتجديد حبس الملحن المصري لمدة شهر، بسبب اتهامه بخيانة الأمانة وسرقة أموال الفنانة اللبنانية .

 

وقال المحامي المصري ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة هيفاء وهبي في بيان له. إن غرفة المشورة وبعد الاطلاع على جميع الأوراق في جلسة أمس الأربعاء أمرت بتجديد حبس محمد وزيري شهرا. على ذمة التحقيقات، فضلا عن منعه من السفر.

 

وأكد بيان المستشار القانوني ياسر قنطوش. أن قرار منع محمد وزيري من السفر صدر من جانب النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي صباح اليوم.

 

ويأتي قرار حبس الوزيري على خلفية اتهامه باختلاس 63 مليون جنيه عن طريق النصب والاحتيال من خلال توكيل من هيفاء وهبي وهو التجديد الرابع له بعد قرارات بتجديد حبسه منذ القبض عليه 15 يوما في كل مرة.

 

وتداول ناشطون في وقت سابق صورة لوزيري من داخل سجن النيابة بمدينة الشيخ زايد في ظهر فيها وفي يديه “كلبش” ويجلس على الأرض، ويرتدي الملابس الخاصة بالحبس الاحتياطي.

 

كما انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعيّ وثيقة تؤكد زواج هيفاء ووزيري وتبين قيمة المهر المتفق عليه.

 

وبحسب عقد الزواج الذي جرى تسريبه فإنّ مهر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من محمد الوزيري كان 1000 جنيه مصري.

 

 

وعمل محمد وزيري لسنوات طويلة كمدير أعمال هيفاء وهبي، ومنذ عامين شارك بدور في مسلسلها “لعنة كارما”، حيث جسد شخصية شقيقها الذي لا يعرف عن الروابط العائلية بينهما، في حين تؤدي هيفاء دور المحتالة التي ترغب في استعادة حقها المالي من والدها، كما أنتج لها محمد فيلم “أشباح أوروبا” كأول تجربة له بالإنتاج في 2019.

شاهد: لن تعرفها .. هيفاء وهبي تفاجئ متابعيها بوجهها الحقيقي “بدون مكياج”!!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.