“شاهد” هذا ما فعله ممرض اردني في الشارع “ليطعم أسرته بالحلال” بعد فصله من عمله لأنه “مواطن صالح”

0

تفاعلت الاجتماعي في بصورة واسعة مع مقطع فيديو أثار حالة من الجدل، يوثق ما قام به شاب لكسب رزقه من الشارع بعد فصله من عمله تعسفيا لأنه رفض الفساد والسكوت عن حالة كورونا ظهرت بالمكان الذي يعمل به وأبلغ عنه.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول والذي رصدته “وطن” وقوف الشاب على قارعة الطريق. وحمله لعلبة “” لبيعها، وتعليق مصوّر المقطع يقول: “يا إخوان هي الشب يعني ممرض. يعني عيلة وعيال، وانقطعت فيه السبل، واقف والله شيء بيقهر، قاعد بيبيع كمامات. وبدو يصرف على عيلته وولاده، يعني إذا في حد بساعد في وظيفة ييسرله أموره الله يفتحها عليه”.

 

وتابع: “الشغل مش عيب، الزلمة طالب شغل لا بشحد ولا شي، الزلمة دكتور مش شحاد، أٌقسم بالله اشي بقهر”.

وأضاف المصور: “الواحد بطل يعرف شو يساوي بالبلد، الله يفرجها على الجميع. ممرض وضعه على الله عندو عيلة وعيال، والله يفرجها عليه، وانا من حالاته، أنا زيه، وما بحس بالثاني إلا اللي زيه. الزلمة لا إنه لاقي شغل ولا لاقي شي”.

وأظهر المقطع الشاب الممرض الاردني يقف ويحمل شهادته الجامعية، ويرتدي روبه الأبيض ولباس التمريض.

وتفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع الذي يوثق ما قام به الشاب. معبرين عن تضامنهم مع وضعه وظروفه التي يعايشها. ومتمنين له تغيير الحال وعثوره على وظيفة بأقرب وقت ممكن.

ونشرت إحدى المغردات المقطع وعلقت عليه بالقول: “هاد الممرض اللي نفصل لأنه بلغ عن حالة كورونا ببيع كمامات بالطريق وعنده أولاد قبل كم يوم نزلت تغريدة عنه وقت تكلم عن سبب فصله الله يفرجها عليه يا رب نسخه للسحيج اللي كذب الموضوع”.

وعلق مغرد آخر على المقطع بالقول: “المستشفيات الخاصة بزنس و بلاغ من هالنوع راح يأثر على البزنس تبعهم عشان ما يخسرو مراجعين و بالتالي مصاري فصلوه مش سائلين عن كم واحد ممكن ينصاب المهم رصيد البنك ما يتأثر”.

وبحسب ما أكد معلقين فإن هذا الممرض الاردني تم فصله من قبل مستشفى خاص، من أجل قيامه بالتبليغ عن حالة كورونا دخلت إلى المستشفى، بما فرض على المستشفى إجراءات مشددة من قبل وزارة الصحة، لتقوم بعدها بفصل الممرض.

وكانت المملكة الأردنية شهدت عدة مراحل من التعامل مع وباء كورونا، تمثلت في إجراءات مشددة تزيد وتخف وطأتها بين حين وآخر، من حظر تجول والتزام الحجر المنزلي وإلغاء الدوام الرسمي والأكاديمي وغيرها من الإجراءات.

شاهد أيضاً: “لسنا حيوانات”.. “شاهد” أردني فاض به الكيل داخل الحجر الصحي ينفجر في وجه الحكومة

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.