الرئيسية » الهدهد » مدبر أم طبيعي؟..”شاهد” عبدالعزيز بن فهد “المغضوب عليه من ابن سلمان” يدخل المستشفى بسبب حادث

مدبر أم طبيعي؟..”شاهد” عبدالعزيز بن فهد “المغضوب عليه من ابن سلمان” يدخل المستشفى بسبب حادث

تناقلت حسابات سعودية شهيرة بينها حساب الأمير عبدالرحمن بن مساعد المقرب من الديوان. صورة تظهر الأمير عبدالعزيز بن فهد داخل المستشفى، بعد أن أجرى عملية جراحية نتيجة تعرضه لحادث.

 

“بن مساعد” أعلن عبر حسابه في تويتر، اليوم الخميس، عن نجاح عملية الأمير عبد العزيز بن فهد . وكتب  في تغريدة له رصدتها (وطن):”الحمد لله على سلامتك وعلى نجاح العملية أزال الله عنك كل بأس وحفظك بحفظه”.

 

 

وأظهرت الصورة التي التقطها صديق الأمير  عبد العزيز بن فهد . وهو على السرير في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، ويلوح بيده لكاميرا المصور.

 

 

وتصدر وسم باسم “#عبدالعزيز_بن_فهد” ضمن قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر السعودية. وتفاعل خلاله المئات من المغردين وتداولوا صورة له وهو في المستشفى وقالوا إنه يرقد بمستشفى الملك فيصل التخصصي.

 

 

 

 

هذا ولفت بعض النشطاء إلى أن الأمير عبد العزيز بن فهد أجرى عملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، لإزالة تجمع دموي سببه حادث مروري سابق.

 

 

ويشار إلى أن الفترة الماضية، شهدت ظهورا متكررا للأمير عبد العزيز بن فهد ، بعد تردد أنباء عن رفع محمد بن سلمان، الإقامة الجبرية عنه حيث كان الأمير من المغضوب عليهم من قبل ولي العهد بسبب مواقفه الشخصية منه ومعارضته له.

 

وفي  سبتمبر 2017،  كانت أخبار الأمير “عبدالعزيز بن فهد”، قد اختفت بعد كتابة تغريدة أثارت حالة من الجدل قال فيها: “الحمد لله الذي تفضل علينا بالحج، بروح بودع عمي سلمان وأسافر إن شاء الله.. إن ما سافرت فاعلموا أني قتلت”.

 

وسريعا، نشر حساب “بن فهد” تغريدة لاحقة، يحمد الله فيها على استرجاع حسابه من “القرصنة”، ثم اختفى الرجل من وقتها، لينتشر خبر آخر عن وضع نجل الملك السعودي الراحل قيد الإقامة الجبرية.

 

وظلت التساؤلات قائمة حتى كشف حساب المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، أن “بن فهد” اعتقل من قصره في جدة على يد قوة تابعة لولي العهد “محمد بن سلمان”.

 

وكان الأمير السعودي حينها قد هاجم ولي عهد أبوظبي “محمد بن زايد” متهما إياه بالخيانة ومحاربة الله بنشر الفتن والمشاركة في قتل المسلمين، داعيا “بن زايد” للتوبة والعودة إلى الله، وطالبه بالمكوث في الإمارات وعدم السعي لقتل المسلمين.

شاهد: الأمير عبدالعزيز بن فهد الذي اتهم ابن زايد بالخيانة ومحاربة الإسلام ينهار باكيا في أحدث ظهور له

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.