AlexaMetrics "شاهد" المرتزق يوسف علاونة "شرب من بول البعير حتى سكِر" وطالب عيال زايد التنازل الكلي عن فلسطين! | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد” المرتزق يوسف علاونة “شرب من بول البعير حتى سكِر” وطالب عيال زايد التنازل الكلي عن فلسطين!

وجه المرتزق الأردني يوسف علاونة ، طلباً عاجلاً للإمارات التي تموله لمهاجمة معارضيها والتطبيل لحكامها، بالاستعجال في توقيع الاتفاق التطبيعي مع إسرائيل، زاعماً أن ذلك مصلحة عربية وأن لا حق للعرب في فلسطين.

 

وقال يوسف علاونة ، وفق مقطع فيديو رصدته “وطن”: “أناشد الإمارات أن تستعجل، أنا بالنسبة لي المصلحة العربية العليا تجاه العدوان الإيراني التركي تقتضي مش سلام مع إسرائيل؛ الاستسلام دون قيد او شرط والتنازل الكلي عن فلسطين”.

 

وأضاف علاونة: “ليس لنا شيء في فلسطين، والرسول محمد ما أرسل للشعب الفلسطيني ولا للقدس ولا فلسطين هذه أمة كاملة مش مربوط مصيرها بست سبع ملايين فلسطيني أقول هذا وانا فلسطيني”، وفق قوله.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استنكارهم لما تحدث به المرتزق الأردني، معتبرين أن ذلك يأتي بتعليمات من مشغليه بالإمارات للتطبيل والتبرير فيما يتعلق بالتطبيع الإماراتي مع إسرائيل.

https://twitter.com/hnpqk0lwIXe6Q2G/status/1301257481491025926

 

الجدير ذكره، أن اتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي جاء بعد تمهيد طيلة السنوات الماضية. وبعد تهميش لأي دور حقيقي لشيوخ خمس إمارات، مع التحكم الكامل لأبو ظبي، وبدرجة أقل محصورة بالاقتصاد، إمارة دبي.

شاهد أيضاً: “ستبصقون عليا أعرف ذلك”.. “شاهد” ماذا قال المرتزق يوسف علاونة عن أهل الكويت وفلسطين الضائعة

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ان التى قد ارضعتك حليبها قد القمتك مع حليبها شعيرا
    لو انها حبلت بكلب اجرب لكان اعز منك بشرا
    وانذل منك لم ترى قط عينى واقذر منك لم تلد النساء
    رضعت الحقد من ثدى دنيئ فلا خلق لديك ولا انتماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *