“شاهد” ابن سلمان أصيب بالجنون وهدم قرية على رؤوس أصحابها من النساء والأطفال والفيديوهات فضحته!

5

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر جرافة سعودية تحاول منزل يتواجد فيه عدد من النساء والأطفال وذلك في التابعة لمحافظة “إملج” في إمارة تبوك غربي المملكة غضباً واسعاً لدى رواد مواقع التواصل.

 

ويظهر الفيديو، الذي رصدته “وطن”، إقدام جرافة على هدم منزل لأحد المواطنين، فيما يتواجد في باحة المنزل عدد كبير من النساء والأطفال وهم يحاولون البحث عن ملاذ آمن لهم من ولي العهد السعودي .

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن غضبهم الشديد من ممارسات السلطة التابعة لمحمد بن سلمان، مؤكدين أن ولي العهد سبق الإسرائيليين في إجرامه ضد شعبه.

 

ويأتي ذلك ضمن حملة شنتها السلطات السعودية بعمليات هدم منازل في قرية “الشبحة” التابعة لمحافظة “إملج” في إمارة تبوك غربي المملكة.

 

وأقدمت الجرافات على هدم عشرات المنازل التي تأوي أسر بأكملها، لا يمتلكون أي بديل عنها. وهي أصلا منازل متواضعة، معظمها تم بناءها على نفقة أهل الخير لهؤلاء الناس، كي تسترهم وتكون مأوى لهم.

 

ووفق ما صرحت صحيفة سبق السعودية فإن لجنة التعديات بمركز الشبحة تزيل تعديات قرية “حضر” التي تبلغ مساحتها أكثر من 28 ألف متر مربع.

 

وتابعت اللجنة بأن الإزالة اشتملت غرفاً وأحواشاً وهناجر، وطبقت السلطات الأنظمة والتعليمات بحق “المتعدين” وسلمت بعدها الأراضي لبلدية الشبحة.

 

وأكدت اللجنة بأنها ستستمر بالعمل بشكل متواصل لمنع هذه التعديات بالمراقبة، ووفقاً للتوجيهات التي تقضي بإزالة التعديات على الأراضي الحكومية.

 

ووجهت قبائل “جهينة” خطاباً لأمير المدينة المنورة بخصوص عمليات الإزالة الجارية بمحافظة “العيص” السعودية التابعة للمدينة، قالوا خلالها أن أغلب المنازل التي يتم تجريفها يسكنها أرامل وأيتام وفقراء لا حول لهم ولا قوة.

شاهد أيضاً: قهر الرجال.. “شاهد” ما فعله سعودي “مغلوب على أمره” بعدما هدمت جرافات ابن سلمان بيته ومأوى أسرته يدمي القلب

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. ماجد محمد يقول

    الحق على أهل الخير الذين عمروا للناس في ارض مغصوبة

  2. يوسف يقول

    لا ؤمكن لأي انسان محترم ان يتدخل في شؤؤن غيره كما يفعل سفيه قطر ولو فىضنا ان الهباء الذي تقولونه صحيح فما شأنكم انتم في ذلك. اخجلو واعرفوا ان السعوديه اكبر منكم ولا عزاء للدبلوماسي فالسب والعن هي شيمة الجبناء.

  3. عزيز يقول

    يعني اذا ما عمروا أهل الخير تنام الناس فى الشارع ؟ تفكير غريب

  4. الحوري يقول

    اللهم لعنة الله على ال سعود اذناب الانجليز واتباعهم

  5. عبدالله شمسان يقول

    صاقت على بن سلمان الارض بما رحبت … كان يمكن حل الامور بالعقل والعدل والقانون …. والمملكة دولة غنية بامكانها التعويض والبناء وارشاد الناس الى النظام والتعاون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.