“شاهد” حضن ماجدة الرومي وماكرون يثير مشاعر مستشار ابن زايد.. وهذا ما قاله

0

علق الأكاديمي الإماراتي ومستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبدالله، على صورة تم تداولها للرئيس الفرنسي مانويل ماكرون، وهو يعانق الفنانة اللبنانية المعروفة “ماجدة الرومي”.

 

وقال عبد الله بعد أن قام بنشر الصورة على حسابه الشخصي بتويتر في تغريدة رصدتها (وطن): “وللفنانة القديرة ماجدة الرومي نصيب من ماكرون خلال زيارته الحالية إلى بيروت”.

 

وكان الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون قد زار يوم أمس الأحد الفنانة اللبنانية الشهيرة “فيروز” في منزلها في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك خلال جولة الرئيس الفرنسي إلى العاصمة اللبنانية.

 

وتفاعل عديد من المغردين مع تغريدة عبدالله موجهين عبارات سخرية منه ومن تفاعله مع الأمر.

 

وعلق أحد المغردين بقوله: ” أحسن من التطبيع بين الامارات وإسرائيل”.

 

من جانبه نشر الإعلامي “موسى العمر” صورة الرئيس الفرنسي معانقاً لماجدة الرومي وقال ساخرا: “بعد فيروز ماكرون يعانق ماجدة الرومي. أكيد تغدا مع إليسا وودع هيفا بالمطار وسافر بعدين، ماكرون بي الكل”.

 

فيما تفاعل عديد من المغردين مع الصورة وعلقوا عليها معتبرين بأنه من المعيب أن تصل الأمور لأن يتم التغني بالاستعمار والارتماء بأحضانه بهذه الطريقة.

 

فيما قالت المغردة آمينة شويطر معلقة بما نصّه: “تحرر لبنان من حزب الشيطان بعد مقابلة ماكرون لفيروز وماجدة. وما شاء الله ماجدة مندمجة بالحضن وتستشعر أنها تأخذ حب وحنان وكأنه أبوها، يا عيني ع الطبطبة”.

شاهد: مشادة “كلامية” عنيفة بين كارول سماحة والمتحدث باسم نتنياهو بسبب ماجدة الرومي.. وهذا ما حدث

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More