السلطان هيثم لن يسير في ركاب صهاينة العرب.. رده كان واضحا لذلك استثنى كوشنر مسقط من جولته الخليجية

2

انطلق المستشار الخاص للرئيس الأمريكي ، “جاريد كوشنير”. وبعد رحلته إلى دولة على رأس وفد إسرائيلي، في أول زيارة تطبيعية في التاريخ بين الكيان الإسرائيلي ودولة . في جولة يطوف بها على عواصم خليجية أخرى، بدأت أمس الثلاثاء. باحثاً عن مزيد من التأييد العربي والخليجي لاتفاق الإماراتي-الإسرائيلي.

 

عواصم عربية عديدة ضمن جولة كوشنير. منها والبحرين، فيما لم تكن العاصمة العُمانية ضمن خطة المستشار الأمريكي الشاب. الذي يحاول بشتى الطرق إنفاذ خطط الصهيونية العالمية في الشرق الأوسط.

 

ولفت استثناء كوشنر لـ مسقط من جولته انتباه العديد من العمانيين على تويتر، الذين أشادوا بسياسات السلطان هيثم الحكيمة وعدم انجراره راء القطيع.

 

 

ويشار إلى أن “كوشنر” كان عراب صفقة القرن التاريخية، التي تقوم على مصادرة أراضي الدولة الفلسطينية، لصالح السيادة الإسرائيلية، وانتهاء خيار حل الدولتين المتفق عليه وفق المبادرة العربية للسلام.

 

وشكلت حكومة الاحتلال والإمارات، لجنة مشتركة من أجل التعاون في مجال الخدمات المالية في محادثات أبو ظبي، ورافق كوشنر الوفد الإسرائيلي في يوم الاثنين في أول رحلة جوية تقوم بين الكيان الإسرائيلي انطلاقاً نحو أبو ظبي، ومروراً بالأراضي ، بعد توقيع اتفاقية السلام التي تم الإعلان عنها في 13 أغسطس/آب الماضي.

 

وعبر تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، قال كوشنر إن دولا عربية أخرى يمكن أن تسير على خطى أبوظبي بسرعة.

 

وفي رد منه على سؤال عن الموعد الذي سيُطبع فيه التالي لأبوظبي، نُقل عن مستشار البيت الأبيض قوله “دعونا نأمل في أن يكون خلال شهور”.

 

وكانت القيادة الفلسطينية قد اعتبرت الخطوة التي أقدم عليها ولي عهد أبو ظبي محمد ابن زايد بتطبيع العلاقات الثنائية مع الكيان الإسرائيلي وبلا أي مقابل ولو كان على الأقل التمسك بالمبادرة العربية للسلام بأن يتم التطبيع مع الإسرائيليين بعد قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، خيانة تاريخية للقضية الفلسطينية وتضحيات شعبه ونضال قيادته من أجل نيل الحقوق الوطنية والتاريخية للشعب الفلسطيني في أرضة التي هجر منها عام 1948، وتم سلبه وقهره على مدار هذه العقود كلها.

 

شاهد: يبني مستقبله على أكتاف “حمقى الخليج”.. “شاهد” التافه كوشنر يوثق رسمياً سقوط عيال زايد في مزبلة التاريخ ويفتخر

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    مسقط عمان في الجيب ! ومن زمان أوي! ومن تحت الطاولة ! وطالما الحاكم الجديد قال غنه ملتزم بخط الهالك كابوس يترجم حرفيا ملتزم بنتنياهو ! خخخخخخ! يا موقع وطن هل هذا خبر؟ مجرد قص لصق تجميع ! ولا مصدر ولا تحليل ولا واقع يشير لصدق ما حاء في العنوان ولو ب صفر % ! خخخخخخخخخ! كيف بنزل هذا الخبر ومسقط وعمان غارقة في التطبيع؟ هاهاهاها! استخفاف عقل القاريء كارثة!

  2. مغرد خفي يقول

    الإمارات ثم البحرين والله يستر ما تتبعهم المملكه.. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. قريبا سوف تبنى القواعد الاسرائيليه ف الخليج وستقوم حرب طاحنه بين الفرس والصهاينة والضحيه العرب!!! إذا وسد الأمر لغير أهله فأنتظر الساعه.. اللهم لطفك ورحمتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.