الرئيسية » الهدهد » ماذا ترك السفهاء للمجانين؟.. “شاهد” السعودية تدخل موسوعة غينيس ليس في محاربة كورونا بل بـ”اكبر كمامة” بالعالم!

ماذا ترك السفهاء للمجانين؟.. “شاهد” السعودية تدخل موسوعة غينيس ليس في محاربة كورونا بل بـ”اكبر كمامة” بالعالم!

في آخر تقاليع السعوديين والإماراتيين وهوسهم في تحقيق الأرقام القياسية والدخول لموسوعة غينيس بأشياء لا قيمة لها علمياً أو إنسانياً. كشفت السعودية النقاب عن اكبر كمامة في العالم وذلك بالتماشي مع الحاجة للكمامات عالمياً بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي حفل أقيم في العاصمة السعودية “الرياض”. أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ورصدته “وطن”. الكمامة السعودية التي كشف عنها في حضور ممثلين عن موسوعة غينيس العالمية.

 

وحسب الفيديو، فقد وضع على الكمامة صورة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان، وبلغ طولها ستة أمتار. فيما تعتبر اكبر كمامة في العالم، فيما احتفل عدد من السعوديين من خلال اطلاق البالونات احتفالاً بإنجازهم.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من الإنجاز السعودي متسائلين عن أهمية الأمر بالنسبة للعالم والبشرية. معبرين عن سخريتهم من مواصلة هذه الدول البحث بالأشياء التافهة لدخول الموسوعة العالمية.

https://twitter.com/lemakita/status/1300864554184978433

https://twitter.com/112whesky/status/1300867706611290114

https://twitter.com/iih4u/status/1300864965637701634

 

الجدير ذكره، أن السعودية والإمارات سجلتا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العديد من الأرقام التي كانت تتعلق بالطبخ والمناسف والأشياء التي لا قيمة لها علمياً أو عملياً للإنسان.

شاهد: بركة دماء .. سعودي يقتل حارس أمن في الأحساء لأنّه طلب منه ارتداء الكمامة!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.