الرئيسية » الهدهد » “شاهد” نتنياهو يرد على إماراتي مُشتاق لرؤيته “وأخذه بالأحضان” في الإمارات بلده الثاني

“شاهد” نتنياهو يرد على إماراتي مُشتاق لرؤيته “وأخذه بالأحضان” في الإمارات بلده الثاني

نشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” عبر تويتر، والتي تدار من قبل وزارة الخارجية الإسرائيلية، مقطع فيديو يوثق حديث جرى بين رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو والناشط الإماراتي خليفة سعيد آل محمود.

 

ووثق المقطع الذي نشرته الصفحة الإسرائيلية الحديث الذي جرى بين رئيس حكومة الاحتلال و الإماراتي خليفة الذي تعلم اللغة  العبرية عن طريق “الأون لاين”. واستغراب نتنياهو من حديث خليفة بطلاقة باللغة العبرية. ووصفه لخليفة بأنه موهوب جداً.

 

 

وتابع المقطع الذي يسمع منه صوت نتنياهو يتحدث بالعبرية بما ترجمته:

“أولاً أود أن أرحب بك بصفتك ممثل حكومة الإمارات وممثل للزعيم العظيم محمد بن زايد، وعلى مساهمتك لإرساء السلام”.

 

ليرد عليه خليفة بالشكر الجزيل لكل الإسرائيليين في الإمارات العربية المتحدة. متمنياً رؤية نتنياهو بفارغ الصبر في دولة الإمارات. فما كان من نتنياهو إلا أن يطلب منه أن يكون على رأس الوفد الإماراتي الذي سيأتي إلى إسرائيل، كي يقابله.

 

ويأتي هذا المقطع استمراراً لسلسلة فيديوهات تأتي من العاصمة الإماراتية أبو ظبي، توثق لحظات الحب والهيام بين الطرف الإسرائيلي والإماراتي. ومحاولة كل طرف منهم أن يثبت للآخر ولاءه وحبه له بصورة تتنافى بشكل كامل مع حقيقة المشاعر التي يجب أن تكون من دولة عربية إسلامية مثل الإمارات. تجاه عدو تاريخي مثل إسرائيل، قتل وشرد الشعوب العربية على مدار عقود.

 

وكان ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد أعلن في 13 أغسطس الجاري توقيعه اتفاقية سلام وصولاً للتطبيع الثنائي مع الكيان الإسرائيلي في خطوة اعتبرتها القيادة الفلسطينية “خيانة تاريخية” من ابن زايد.

 

ووصلت يوم أمس الاثنين أول طائرة إسرائيلية إلى العاصمة الإماراتية ومروراً بالأجواء السعودية، بصحبة وفد أمريكي وإسرائيلي، كأول خطوة تطبيعية بين البلدين.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” نتنياهو يرد على إماراتي مُشتاق لرؤيته “وأخذه بالأحضان” في الإمارات بلده الثاني”

  1. مثل شووووق هزاب البغل لعمه وتاج راسه نتنياهو.. حاليا يقدم ترايات ف الزرايب عشان ينتقل بلاده الأصل اسرائيلوووو هههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.