AlexaMetrics "وقاحة" عيال زايد تخطت الحدود.. بيان ثلاثي مضحك يدعو الفلسطينيين للانخراط في مفاوضات الخيانة | وطن يغرد خارج السرب

“وقاحة” عيال زايد تخطت الحدود.. بيان ثلاثي مضحك يدعو الفلسطينيين للانخراط في مفاوضات الخيانة

أصدرت الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة، بياناً ثلاثياً مشتركاً بعد سلسلة لقاءات أجراها الوفد الأمريكي الإسرائيلي الذي وصل أبوظبي ظهر أمس الاثنين في أول رحلة جوية بين الإمارات وإسرائيل مروراً بالسعودية.

 

وقال البيان المشترك، إن اتفاق التطبيع بين أبوظبي وتل أبيب أدى إلى وقف مخطط الضم، داعين الفلسطينيين إلى إعادة الانخراط في مفاوضات سلام مع الإسرائيليين، داعياً “القادة الفلسطينيين إلى إعادة الانخراط مع نظرائهم الإسرائيليين في المناقشات الرامية إلى تحقيق السلام”.

 

وأوضح البيان، أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الإمارات وإسرائيل برعاية أمريكية في 13 أغسطس/آب 2020، يشكل “خطوة شجاعة نحو منطقة شرق أوسط أكثر استقراراً وتكاملاً وازدهارا”، معبراً عن امتنان دولتي الإمارات وإسرائيل لردود الفعل الدولية الإيجابية على هذا الاتفاق، كما شكر الرئيسَ الأمريكي دونالد ترامب؛ “لدوره الحاسم في تحقيق هذا الإنجاز الدبلوماسي”.

 

حديث للجالية

قناة العربية نقلت، الإثنين، عن ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، قوله إن الإمارات ملتزمة بإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.

 

ولي عهد أبوظبي قال في بيان قرأه وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، مخاطباً الجالية الفلسطينية في الإمارات، إن “اتفاق تطبيع العلاقات مع إسرائيل قرار سيادي في مصلحة السلام”، مؤكداً حسب قوله، أن “السلام خيار استراتيجي لكن ليس على حساب القضية الفلسطينية”.

 

خطوات عملية

وشهد مطار أبوظبي، الإثنين، أول رحلة تجارية لشركة طيران “العال” الإسرائيلية إلى الإمارات العربية المتحدة، وكان على متنها مسؤولون إسرائيليون وأمريكيون، أبرزهم مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره جاريد كوشنر، في أول خطوة عملية على طريق تنفيذ اتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات وتل أبيب.

 

أما الجانب الإسرائيلي في الوفد، فيرأسه مستشار الأمن القومي مائير بن شبات، ويضم نحو عشرين مسؤولاً من المقربين من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

 

وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، كان في استقبال الوفدين الأمريكي والإسرائيلي، وفقاً لما ذكرته وكالة رويترز.

 

ويبدأ المسؤولون من الدولتين، اليوم الثلاثاء، جولة مناقشات حول آفاق التعاون الثنائي في المجالات الرئيسية التالية: الاستثمار، والتمويل، والصحة، وبرنامج الفضاء المدني، والطيران المدني، والسياسة الخارجية والشؤون الدبلوماسية، والسياحة والثقافة، حسبما أفادت الوكالة الإماراتية.

 

الجدير ذكره، أن الإمارات ألغت مطلع الأسبوع الجاري قانون مقاطعة إسرائيل والذي تم إصداره قبل 40 عاماً، وهو ما يسمح الآن للشركات والأفراد من دولة الإمارات بإقامة علاقات تجارية مباشرة مع دولة الاحتلال.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. نفس حال نظام مسقط عمان عندما استقبل نتنياهو تاجر بالقضية الفلسطينية وجعلها شماعة لوجود الصهيوني في بلدهم ! خخخخخخ! وفضحه الصهيوني على الملأ وفي حسابه على تويتر بأن حاكم مسقط وعمان قدم الدعوة له لزيارة مسقط وعمان واستجدى وشحت 18 شهرا أي سنة ونصف ليزوره الصهيوني 1 خخخخخ

  2. تستاهل 50 درهم إماراتي يالكبش على تعبك ف التفكير والكتابه خخخخ لأن مسقط وعمان مثل ما تقول حارقتنك ومسوتلك إسهال حاد!!!! لذالك نباحك واضح جدا عطوني ذاك الشي وبعطيكم من البايت ههه وإن كان المقال يتحدث عن الإمارات وبلاد عمك وحبيبك نتنياهو ولاكن تطحن وتكيل.. غباء وإنحطاط من شخص مفلس وعديم الرجوله والكرامه.. بيمدحووووك الصهاينه يالصهيوني وقريبا نراك تنتقل من زرايب الإنجليز إلى زرايب الصهاينه تسرح وتمرح وسط الروووث الصهيوني.. واذكرك قرررررررريبا موعد الرواغه.. مع ختم ف أذنك.. ملغي من الزرايب.

  3. يا البغل والبغل نغل عديم الرجولة هو اللي رقصن نسائهم أمام سيدكم الصهيوني وهزن مؤخراتهن وشاهد العالم كله ثم بالديوثة المعهودة فيكم رقصتم في قلعة نزوى لصهيوني آخر ! خخخخخخخ! الزرايب البريطانية حصريا هي لكم! هاهاها! ال50 درهم حطها في مؤخرتك! خخخخخخخخخخ1 هي المبلغ اللي كنتم تشحتونها في شوارع دبي في التسعينيات 1 شكل التاريخ سيعيد نفسه لكن هذي المرة خمسين فلس! يا عديمي الكرامة والشرف هعععععععع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *