“مش خائفة من غيابك”.. “شاهد” أغنية لـ”نوال الزغبي” بدلاً من بث الآذان في أحد مساجد لبنان وهذا ما حدث!

1

وقع جنوب في ورطة بعدما قام ببث أغنية للفنانة اللبنانية نوال الزغبي ، بدلاً من الآذان.

 

ويظهر بالفيديو الذي قام الأهالي بتصويره ونشره، ورصدته “وطن“، لحظة بث أغنية “مش خايفة” لنوال الزغبي، وسط ضحكات وسخرية مُلتقطي الفيديو.

 

وفور تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قامت إدارة مسجد النميرة بتبرير الخطأ الذي وقع عبر بيان نشرته صفحة “نبض النميرية” وتناقلته وسائل الإعلام المحلية. وجاء فيه: “جائت مناسبة ذكرى إختطاف الإمام القائد السيد موسى الصدر ورفيقيه هذا العام في ظل أوضاع صحية مستجدة. وإنتشار لوباء منع قيادة حركة أمل من إقامة مهرجان مركزي كما جرت العادة كل عام “.

 

وتابع البيان: “وبناء عليه ، وﻷن ذكرى إخفاء الإمام القائد تسكن العقل والوجدان ، ولأنه والد كل محروم ومظلوم . إرتأت العديد من القرى والبلدات بث كلمة دولة الرئيس نبيه بري عبر صوتيات المساجد والحسينيات دون الحضور ، ومن هذه البلدات ، النميرية”.

 

وأضاف البيان: “وللغاية ذهب إلى المسجد الأخ عبد الله بدير المعروف ( بالبني ) ، وبدأ يبحث عبر راديو المسجد على تردد إذاعة الرسالة ليبث عبرها كلمة الرئيس . وهو يبحث صودف أن إحدى الإذاعات تبث الكلمة ، ولأن ترددها قريب جدا من تردد إذاعة الرسالة ، إستقر عليها وبدأ البث”.

 

وأشار البيان إلى أنه أثناء ذهاب بدير لجلب بعض الحاجيات والطعام لمنزله، ترك الراديو والبث شغال . ظنا منه أن كلمة الرئيس ستطول، وبعد أن ذهب بقليل انتهت الكلمة . وعادت الإذاعة لبرامجها العادية.

 

وتابع البيان: “من سوء الحظ أنها كانت أغنية لفنانة لبنانية ، فانبرى أحدهم أو إحداهن ، لتصوير المقطع ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي . حيث انتشر بسرعة قياسية على قاعدة “من هالك لمالك لقباض الأرواح” ، وبدأت تتداوله معظم الصفحات والمواقع . حتى وصل الأمر بإحدى المواقع لنشره تحت إسم “دي جي النميرية” .

 

وأدانت صفحة نبض النميرية مُصور المقطع، مؤكدة أن ماحدث خطأ طبيعي. وأنهم يتابعون التحقيق الذي جرى من قبل المعنيين حول مصدر التصوير .

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الدليل الملموس في كفر الشيعة المجوس يقول

    اثبات جديد عن أن الشيعة غير مسلمين وأن الدين الشيعي هو عبارة عن هلوسات ابتدعها الفرس المجوس لينتقموا من العرب المسلمين السنة بعدما ازالوا امبراطورية الفرس المجوسية من الوجود.
    في الاسلام الصحيح نعبد الله ونقتدي بسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم فقط, ولا مكان لعبادة أفراد مثل الحسين وعلي وجعفر الصادق وموسى الكاظم والخميني والخرائي وبقية الأئمة الشيعة من مدمني الحشيش والأفيون وزواج المتعة واللواطة والشذوذ بكافة أنواعه الشيعية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.