الرئيسية » الهدهد » ما فعلته سيدة مصرية بضابط شرطة على الملأ يقلب مصر

ما فعلته سيدة مصرية بضابط شرطة على الملأ يقلب مصر

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق واقعة صادمة حصلت في محكمة مصر الجديدة، بين سيدة ادعت أنها “مستشارة بالأمم المتحدة”، وضابط شرطة برتبة مقدم، حيث قامت السيدة بتوجيه السباب للضابط، وتمزيق رتبته عن كتفه، بعد أن قام الأخير بسحب هاتفها المحمول من يدها إثر مشادة كلامية بينهما.

 

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن المشاجرة وقعت بسبب طلب الضابط من السيدة أن ترتدي الكمامة خلال عمل معاملاتها داخل المحكمة، فما كان منها إلا الرفض ومن ثم جرى ما تم تصويره بالمقطع.

 

 

و تقدم أحد النواب بالبرلمان المصري ببلاغ عاجل لرئاسة مجلس الوزراء ووزارتي الخارجية والداخلية حول واقعة ادعاء سيدة بأنها مستشارة “بالأمم المتحدة” شتمت واعتدت على ضابط بوزارة الداخلية بالبلاد.

 

وجاء في البيان الذي تقدم به النائب “تامر الشهاوي” إلى كل من رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، “أن إحدى السيدات تدعي عملها كمستشاره بالأمم المتحدة تعدت بالقول والفعل على المقدم “وليد عسل”، من قوه تأمين النيابات والمحاكم أثناء تأدية وظيفته.

 

وطالب البيان بالتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفق القواعد الدبلوماسية التي تتخذ في مثل تلك الأحوال حفاظا على هيبة الدولة ورجال الشرطة المصرية.

 

هذا وألقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على السيدة وأحالتها للنيابة العامة للتحقيق بالواقعة

 

وبحسب ما أفادت مواقع إخبارية اليوم الاثنين،  قررت نيابة النزهة في مصر إخلاء سبيل السيدة المتهمة بالتعدي على ضابط الشرطة وليد عسل داخل محكمة مصر الجديدة، بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه.

 

ووفق ما قال مصدر أمني، فقد عجزت السيدة عن سداد الكفالة المطلوبة حتى الآن، وتم التحفظ عليها لحين دفعها.

 

اقرأ المزيد:

ما فعلته مصرية بزوجها داخل محل كشري يفجر جدلا واسعا (فيديو)

 سيدة مصرية تثير الغضب بما فعلته بسجادة صلاة.. وبلاغ عاجل للنائب العام!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.