الرئيسيةحياتناطبيب مصري يكتشف "غدة الهبل" وهرمون "الهطل" لدى النساء ويثير موجة جدل...

طبيب مصري يكتشف “غدة الهبل” وهرمون “الهطل” لدى النساء ويثير موجة جدل واسعة؟!

أثار أحمد هارون الشريف طبيب مصري ، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحديثه عن “غدة الهبل” لدى المرأة.

 

وقال الشريف في لقاء عبر برنامج “صباح دريم” على فضائية دريم تي في”: “يوجد لدى النساء غدة نفسية ليست موجودة لدى الرجال، تسمى “غدة الهبل”، وهو أمر إيجابي يفترض أن تشعر النساء بالسعادة بسببها”.

 

وتابع الشريف كلامه أمام المذيعة التي عبرت عن دهشتها من كلامه: “غدة الهبل تنشط حين تقع المرأة في الحب. فمهما كبرت في السن، وكبر شأنها وقيمتها، تتصرف أمام من تحبه كأنها طفلة، لا تراعي تقاليد ولا أعراف، ومهما كانت مكانتها الاجتماعية. فإن هذه الغدة تمارس نشاطها وتفرز هرمون اسمه هرمون “الهطل”، من أهم وظائفه أنه يقضي على إنزيم الخجل”.

 

وأكد الشريف أن غدة الهبل لا تنشط لدى المرأة إلا في حالة العشق، وهو ما يفضح النساء في جلسات اجتماعية عامة إذا كانت تحب أحد الحاضرين.

 

وأثار حديث الطبيب المصري حول الغدة التي لم يذكرها الطب العلمي في تاريخه، سخرية الناشطين الذين وجدوا منها مادة للضحك وتأليف النكات.

https://twitter.com/AqP67/status/1299907924798713856

https://twitter.com/T_o_t_a84/status/1300337298282811393

https://twitter.com/Bo0om19/status/1300062014346321921

 

يذكر أن الشريف مُستشار للعلاج النفسي وعلاج الإدمان وتنمية المهارات الذاتية والبشرية، بعدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

اقرأ المزيد:

فيديو| لحظة انتحار طبيب مصري بإلقاء نفسه من الطابق السابع بمنطقة “الجبيل” بالسعودية

راقصة مصرية تثير ضجة واسعة بما فعلته خلال حفل زفاف.. المعازيم ذهلوا وظلوا يصفقوا لها!

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. مستشار في علاج الادمان ؟؟؟؟؟؟ فعلا الصنف اللي بتتعاطاه اعتقد انه ممتاز و جايب اثره علي عقللك الله يخربيوتكم علي الفضايح اللي بتقولها غدة هبل ايه يا اهبل يا مهبل الاطباء يا اهطل العلماء اذا افترضنا انك عالم اصلا لو كنت جزمجي و الله كان احس ليك انتم بتقولوا الكلام ده ازاي و بتجيوبه منين و ازاي بيجيللك جراه تخرج علي شاشه و تقول الهبل المتحلي بالهطل انتم دعاة الخبل و الله في زمن البلاليص و القلل يا اخي احترم الناس و اعلم ان في قنوات في الدنيا بتتفرج عليكم الكلام ده تقوله في دورة الميه و انت واقف لمؤاخذا ………. او في قعدة غرزة حشيش و مخدرات مش في برنامج و في التلفزيون بيشوفوه بني ادمين,

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث