هكذا علّقت غادة عويس على فضيحة العارضات واليخت لـِ”محمد بن سلمان”: “يعتقد أنه قد يجد بهاتفي صور مجون وبذخ مثله”

10

سخرت المذيعة اللبنانية في قناة القطرية، من ولي العهد السعودي ، بعد نشر تفاصيل عن كتاب “” الذي يتحدث عن صعود ولي العهد السعودي والحفلة التي أقامها بيخته الشهير وكلفة خزينة 50 مليون دولار.

وسلط الكتاب الضوء على صعود بن سلمان، وكشف عن إقامته وعدداً من أصدقائه، حفلاً على متن يخته في المالديف، بمناسبة صعوده إلى الحكم عام 2015، بمشاركة 150 عارضة أزياء، ولمدة شهر، بتكلفة 50 مليون دولار.

وقالت عويس، في تغريدة لها عبر تويتر رصدتها “وطن”: “يعني هنا أقام محمد ابن سلمان ولي عهد السعودية المعروف ب #مبس احتفالا لمدة شهر بالمالديف بكلفة ٥٠مليون$مع أصدقائه و١٥٠عارضة”، مستعينة بصورة لليخت الخاص بابن سلمان.

وأضاف عويس: “الآن فهمت هوس ذبابه بقيادة قحطاني بهاشتاغ جاكوزي ومسبح، له باع طويل بالجاكوزي ويعتقد أننا مثله وأنه قد يجد بهاتفي صور مجون وبذخ على غرار حفلاته على اليخت”.

وفي وقت سابق، لم يجد وكتائب ابن زايد الإلكترونية سوى الطعن بشرف غادة عويس والتطاول عليها بدلا من الرد على ما تنشره، وأطلق ولي عهد أبوظبي صبيه حمد المزروعي الذي يحظى بدعم وحماية خاصة منه للطعن في شرفها بنشر صور مفبركة.

ونشر “المزروعي” في تغريدة له بتويتر ونترفع عن نشرها، صورا مفبركة تظهر سيدة بلباس السباحة في حمام خاص للسباحة، زعم أنها في منزل رئيس قناة الجزيرة وأن هذه الصور تعود للإعلامية غادة عويس.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتطاول فيها ذباب وصبيان ابن زايد على مذيعة “الجزيرة”، وسبق أن نشروا صورا خارجة مفبركة لها.

ونفت غادة عويس حينها أن تكون هذه الصور لها، وكتبت: “مضحك أسلوب جيش #دول_الحصار الإلكتروني في ترهيب الصحافيين ومكافحة حرية التعبير.بذاءة وفبركة صور وحملات بتويتر من حسابات وهمية ومحاولات تشويه من لا يروق لهم.يا ذباب”.

وتابعت ساخرة:”كان غيركم أشطر! هذه الحملات دشّنها ب٢٠١١ شبيحة الأسد ولن تنتهي بذباب مبس ومبز، “أعلى ما في خيلكم إركبوه”.

 

 

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. عربي حر يقول

    لا احد يتكلم عن خادم الحرمين المقبل، هو يعمل بما يأمره به الله، أأظن أن هؤلاء الحسناوات هن الدفعة الاولى من الجواري اللاتي سيكونوا ملكه في الجنة، انه خادم الحرمين المقبل.

  2. محمد يقول

    الدفعه الأولى لعاد ( ما اجرأكم على دين الله )
    يقول الصادق المصدوق صلواااااات ربي وسلامه عليه :
    يحشر المرء مع من احب

    اسأل الله ان يحشرك وكل من سحج وطبل ونافق له
    معه( بن سلمان ) يوم القيامه

  3. Imane يقول

    والله ما يستاهل أن يكون خادم الحرمين! هو فاسق

  4. Imane يقول

    الله يحشركم في زمرة المساكين مع فرعون وأتباعه

  5. عبدالله يقول

    بعيدا عن فساد بن سلمان ، فإن هذه المذيعة قليلة الادب ( مرتزقة) بكل ما تحمل الكلمة من معنى مثلها مثل خديجة بن قنة بالرغم من أنه لسن قطريات الا انهن يستخدمن كل وقتهم للهجوم على الإمارات والسعودية وباقي الدول العربية مثل بلدي ليبيا وذالك خدمة لقطر وللجزيرة ومن يصرف عليهن ولاتجد مناشير ولا وقت لبلدانهن في حساباتهن

  6. جون ادوارد يقول

    لا احب اسمع كلمة السعودية، ارض تحكمها اسرة فاجرة، عليهم من الله ما يستحقون، وهذا محمد بن سلمان لو كان مسلما حقا لما كان ماسونيا سهيونيا سجن العلماء وفتح باب الفساد والفجور والزنا والخمر، لا يدوم هذا النهاية قريبة، الجزيرة سوف تتخلص من اسم وكلمة السعودية.

  7. Mohamef يقول

    خنزير مثله خادم الحرمين 🤔🤔🤔 إنه كلب صغير العقل دنيء في تصرافته فاسق في أسلوبه سفاح قاتل مجرم منافق ديوث لا اصل له و لا ملة و لا دين.

  8. Benslimane يقول

    خنزير مثله خادم الحرمين 🤔🤔🤔 إنه كلب صغير العقل دنيء في تصرافته فاسق في أسلوبه سفاح قاتل مجرم منافق ديوث لا اصل له و لا ملة و لا دين.

  9. ام جمانه يقول

    الله يصلحه..
    ومايجوز الحديث عن الزعماء بهذا الشكل المزري

  10. Hapoop يقول

    كذبكم حلو ومسلي لكن ينقصه الدقه لان اليخت اصلا لايستطيع حمل ١٥٠ شخص ولو اضفنا لهم العمال وطاقم اليخت والطباخين وغيرهم من حرس واصدقاء فسيكون العدد اقل شئ ٤٠٠ وهذا اليخت لاتوجد به غرف او حتي مراحيض ل٥٠ شخص او حتي ٣٠ شخص فكيف سيعيشون به شهر كامل ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.