الرئيسية » حياتنا » ما فعله “عديم مروءة” بسيدة حامل داخل مترو دبي صادم .. التصق من الخلف حتى صرخت وهكذا جعلته “عبرة”!

ما فعله “عديم مروءة” بسيدة حامل داخل مترو دبي صادم .. التصق من الخلف حتى صرخت وهكذا جعلته “عبرة”!

نقلت صحيفةالإمارات اليوم” تفاصيل حادث أثار غضبا واسعا بين النشطاء مواقع التواصل، حيث تحرش شاب وقح بسيدة عربية أثناء ركوبها مترو الأنفاق بدبي، ما دفعها للصراخ واستدعاء الأمن الذي قبض عليه.

المرأة بحسب الصحيفة المحلية لاحقت عاملاً عربياً تحرش بها في المواصلات العامة، لكنه استطاع الفرار مؤقتاً حتى قبضت عليه شرطة دبي وأحالته إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات.

المجني عليها وهي ربة منزل قالت إنها كانت متوقفة في المترو بسبب عدم وجود أماكن شاغرة للجلوس، وفجأة أحست بشخص يلتصق بها من الخلف فنظرت بسرعة، ولاحظت أن هناك مساحة كافية تتيح له الوقوف بعيداً عنها، فابتعدت قليلاً ثم كرر فعلته، بل تمادى في تصرفه بكل وقاحة، لدرجة دفعتها إلى الصراخ عليه، مستنكرة ما يفعل.

وارتبك الجاني وأخبرها بأنه سينزل، وانطلق مسرعاً فور فتح الباب متخوفاً من رد فعلها، لكنها نزلت وراءه محاولة إيقافه، وصرخت في المحطة حتى يمسكه أحد، نظراً لظروفها الصحية المرتبطة بالحمل، إلا أنه ركب القطار مرة أخرى فركبت خلفه، لكنه غافلها ونزل من القطار، فلم تستطع إيقافه وانطلق القطار.

من جهته، قال شاهد من شرطة دبي إنه تلقى بلاغاً بوجود مشكلة، فاستمع للمجني عليها، ثم تواصل مع زملائه الذين قبضوا على المتهم في محطة لاحقة، وأنكر تعمده التحرش بها، دون أن يبرر أسباب هروبه منها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.