السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةالهدهد"شاهد" ماذا فعلت غادة عويس عندما صدمها مطبل مصري استكثر على أمهات...

“شاهد” ماذا فعلت غادة عويس عندما صدمها مطبل مصري استكثر على أمهات المعتقلين زيارة ابنائهم في سجون السيسي!

- Advertisement -

بلغ فجور مُطبلي النظام المصري منتهاه عبر استنكار طلبات الأمهات مشاهدة أبنائهم المعتقلين داخل سجون نظام عبد الفتاح السيسي، متجاهلين ما يتعرضون له من سوء معاملة وتعذيب وإهمال طبي متعمد يُهدد حياتهم.

 

آخر هؤلاء، كان منسق ائتلاف مصر فوق الجميع، محمود عطية، الذي دافع عن اعتداء الأمن المصري على أمهات المعتقلين السياسيين، الذي رد على الإعلامية غادة عويس خلال برنامج الاتجاه المعاكس، قائلاً: “لما بتنام أمام السجن وتستفز الأمن وتصور نفسها عشان وكالات الأنباء ومنظمات حقوق الإنسان تشوف انه الأم عايزة ابنها يكلمها”.

- Advertisement -

 

وأضاف عطية، وفق الفيديو الذي رصدته “وطن”: “اشمعنا انتي ابنك يكلمك مفيه مساجين كتير جداً هو فيه عراسه ريشة يعني”.!

 

- Advertisement -

وصدم رد منسق ائتلاف مصر فوق الجميع، الاعلامية اللبنانية غادة عويس، الذي قاطعته قائلة :”لم أتخيل أثناء تحضيري الحلقة بأن أجوبتك ستكون مؤلمة أكثر من التقارير أن تعيب على الأم، هذه أم”.

 

رد غادة عويس لم يلجم المسؤول المصري الذي زاد في وقاحته ورد عليها بالقول: “يعني كل المساجين ممنوع الزيارة وهيا تشوف ابنها ليه على راسها ريشة”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع القضية معبرين عن استنكارهم للتصريحات المسؤول المصري، مؤكدين أن ذلك هو النهج الذي يسير عليه نظام عبد الفتاح السيسي.

https://twitter.com/geo46800027/status/1295841722069585921

 

الجدير ذكره، أن التقارير الدولية كشفت سوء المعاملة والأوضاع المزرية التي يعيشها المعتقلين السياسيين ومعارضي النظام المصري في سجون عبد الفتاح السيسي، فيما يواصل النظام تجاهل المطالبات الدولية والحقوقية بتحسين تلك الظروف ووقف ملاحقة المعارضين.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث