AlexaMetrics وسيم يوسف يبكي بشدة ويعض أصابع الندم: اعتذر لكل إسرائيلي اسأت له في الماضي وأعشقكم! | وطن يغرد خارج السرب

وسيم يوسف يبكي بشدة ويعض أصابع الندم: اعتذر لكل إسرائيلي اسأت له في الماضي وأعشقكم!

فجرت تغريدة اعتذر فيها الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف، للإسرائيليين على تصريحاته السابقة بحقهم، موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقدم وسيم يوسف المعروف بـ”طبال عيال زايد”، عبر سلسلة تغريدات باللغة الانجليزية رصدتها “وطن”،اعتذاره لكل رجل إسرائيلي قد أساء إليه في الماضي.

 

وقال الطبال وسيم يوسف: “عندما رأيت بعض الفلسطينيين يحرقون علم بلدي بسبب معاهدة السلام مع إسرائيل قررت أن أعتذر لكل رجل إسرائيلي إذا أسأت له في الماضي”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/1295081115280191491

 

وأضاف في تغريدة أخرى: “الشعب الإماراتي وبسبب سعادته مع الاتفاق نسي جائحة كورونا”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/1295126618709676032

 

وتابع وسيم يوسف: “السلطة وحماس وفتح والجهاد يتاجرون بالقضية الفلسطينية منذ 70 عاما وحان الوقت الآن للسلام ووضع حد لتجار الموت ولصوص الأموال والتبرعات”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/1295294557182210048

 

الطيور على أشكالها تقع..

أول تعليق على سلسلة تغريدات وسيم يوسف كان من الاكاديمي الإسرائيلي المثير للجدل، ايدي كوهين، الذي جامل ابن عمه الطبال بالقول (مسامح)

 

وأثارت تغريدات وسيم يوسف جدلاً واسعاً، لا سيما أنه حاول الزعم أن الصراع بين العرب والفلسطينيين من جهة، والاحتلال الإسرائيلي من جهة، هو صراع ديني بحت.

https://twitter.com/Moh_ben_momani/status/1295319927306489857

https://twitter.com/JummaSafaaj009/status/1295269322840059904

 

الجدير ذكره، أن الداعية الإماراتي انبرى في الدفاع عن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الذي عزله من إمامة مسجد الشيخ زايد قبل عدة أشهر، وذلك لخطب ود أسياده، مستشهداً بفتاوى مجتزئة فيما يتعلق بالتطبيع مع إسرائيل.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ولك مشان الله اخرس يا صرمايه
    لا بارك الله فيك ولا ببلدك
    ولك يا نذل يا عديم الاصل والفصل
    من متي بلاد العار بلدك وعلمهم علمك
    ولك اتفووه على لحيتك
    اتفوه عليك
    تعتذرمن اليهود الله لا يبارك فيك ولاباللي خلفوك وما ربوك

  2. لك كيف هو بالسجن وكيف عم يغرد من صفحته وكيف عم يتبع اسرائيل سابقا وكيف هلق عم يعتذر منن عن الاساءة طيب شوالمقالة يلي مالها حبكة حاج ولو ضحكه ع ناس

  3. وَيَوْمَ تَشَقَّقُ السَّمَاءُ بِالْغَمَامِ وَنُزِّلَ الْمَلَائِكَةُ تَنْزِيلًا * الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَنِ وَكَانَ يَوْمًا عَلَى الْكَافِرِينَ عَسِيرًا * وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا * يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا * لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنْسَانِ خَذُولًا ﴾ [الفرقان: 25 – 29

  4. قسما بالله كل الي بعلق ع وسيم يوسف اهبل
    يا شباب والله انا بغاية السعاده … مسلسل كوميدي بعمل سمسم يوسف . جد كل ما اقرا تغريداته بضححححك . يرحم والديكم لاااا تحرموني من الابتسامه والضحك …. جد بزعل منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *