AlexaMetrics "لا تغرقوا في وحل يصعب الخروج منه".. أكاديمي عُماني بارز يقدم نصيحة بجمل لـ"عيال زايد" | وطن يغرد خارج السرب

“لا تغرقوا في وحل يصعب الخروج منه”.. أكاديمي عُماني بارز يقدم نصيحة بجمل لـ”عيال زايد”

وجه الأكاديمي العماني البارز الدكتور حيدر بن علي اللواتي، نصيحة إلى البلدان العربية التي تهرول نحو التطبيع مع الكيان الإسرائيلي والتحالف معه ومع الولايات المتحدة، محذرا إياهم من أن يكونوا أدوات لخدمة مغامرات ترامب، حسب وصفه.

 

وقال الأكاديمي البارز في تغريدة له أثارت تفاعلاً واسعاً ورصدتها “وطن” معلقا على قرار الإمارات الأخير التطبيع رسميا مع الاحتلال:أمريكا تضعف وتتراجع نحو الداخل وما تبقى لديها من قوة ستوظفها لصد قوة الصين وروسيا الصاعدة وبريطانيا اضعف بكثير منها والكيان الصهيوني مجرد ولاية أمريكية وسيتراجع مع تراجع أمريكا”

 

وتابع موجها نصيحة للإمارات وحكامها دون التصريح باسمها:”فلا تغرقوا في وحلٍ يصعب الخروج منه ولا تكونوا أداة لخدمة مغامرات ترمب الشخصية! نصيحة لبعض الدول”.

 

وتفاعل عديد من النشطاء والمغردين مع حديث الأكاديمي العماني واعتبروا أن التشبث بالهوية العربية والإسلامية هو خير من الذهاب في مربع الأعداء الذين شبعوا من دماء المسلمين في حروبهم وجرائمهم ضد الإنسانية في فلسطين والعراق واليمن وغيرها.

 

 

 

وكتب أحد المغردين في رده على الدكتور اللواتي: “لم يعد لكلمتها هيبة كما كان في السابق، في فترة التسعينات تحديدا، وما حصل أمس من تصويت في مجلس الأمن خير دليل على ذلك، وإنها تعيش عزلة دولية هي فرضتها على نفسها عن طريق مغامراتها التي يقودها الارعن ترامب، أضف إلى ذلك أن المظاهرات تنخرها من الداخل وستسمع دوي سقوطها عن قريب”.

 

ويأتي هذا التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول التعامل مع الكيان الإسرائيلي، عقب اتفاقية فجرت غضبا واسعا أبرمها محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي مع تل أبيب، تقضي بتطبيع العلاقات الثنائية بين الإمارات والكيان الإسرائيلي، وإبرام “سلام” مزعوم بين البلدين.

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. وينه هزوب هذه الايام ماله حس ولا خبر لا يكون خاش راسه في الرمل من الخوف اصلا تطبيع الامارات من الكيان الصهيوني ليس بجديد العلاقة مع الصهاينة متينة وقويه من زمان لكن كان من تحت الطاولة الجديد في الامر اصبح الان واضح واللعب على المكشوف

  2. لا أعلم صراحة من هو الأولى بالنصيحة ؟ الناصح ام المنصوح؟ أم كلاهما؟ خخخخخخخ! الشيعي الدكتور الوهمي سارق الشهادات يتكلم وكأن بلاده على خطوط النار من حرب عام 1948م ! خخخخخخخخخخ! أين كنت أيها الكذاب المنافق يوم زيارة نتنياهو لمسقط عمان في أكتوبر 2018م؟ هل زيارته كانت عبادة ؟ واليوم إعلان الامارات كفر؟ هل هرولتكم وانبطاحكم وتطبيعكم للعدو من عام 1970م سرا وجهرا لم تكن مغامرة ومقامرة لدويلة نعاني مراهقة سياسية ؟ أيها الجبان الغبي التافه عندما دنس نتنياهو كانتونكم المحتل بريطانيا لم تقدم النصيحة للهالك كابوس! واليوم أصبحت ناصحا وغيورا ومهتم بشأن الأمة اكثر من عبوديتك للولي الفقيه! يوم رقص رجالكم كالنساء وهزت نسائكم مؤخراتهن للضيوف الصهاينة نتنياهو وكاتس وعملتم كخدم وعبيد لصب القهوة لنساء صهيون كان ذلك فتحا مؤزرا ونصرا عظيما! خخخخخخخخخخ ! مغامرات ترامب أنتم مسقط عمان احد اركانها شئتم او أبيتم والحمل ثقيل عليكم بريطانا حاكمكم الفعلي فوق رأسكم ايضا ! لا تتذاكى ولا تستخدم التقية ! أيها السطحي أنصح حاكمك في شأن العجز في الميزانية والدين العام والبطالة والفقر والعوز والفساد والمحسوبية ودع الآخرين1 هاهاهاهاها

  3. للبغال أبناء ريكي شرموطة فنادق ابو غبي سوف يكون يومكم اسود قريبآ وسوف نبيعكم في سوق السبايا بالمجان وعلى هزاب ان يجهز مكوته ومكوت ريكي

  4. بصراحه دائما نرى هزاب ينتقد عمان في كل شي.
    لكن ما يقدر ينتقد معزبه أو يذكر عنه بكلمه هكذا هو تربى على يد معزبه وخاصة في هذه الأيَام علاقة معزبه بالصهاينه

    كم يطربنا نباحك يا هزاب المهم ترضي معزبك من تعليقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *