الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022
الرئيسيةحياتنافيديو لدينا الشربيني وهي تركب ظهر عمرو دياب يشعل ضجة واسعة!

فيديو لدينا الشربيني وهي تركب ظهر عمرو دياب يشعل ضجة واسعة!

- Advertisement -

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أشعل ضجّة واسعة ظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب وهو يحمل الفنانة دينا الشربيني على ظهره.

وأظهر المقطع عمرو دياب على إحدى الشواطئ الساحلية في مصر وحوله مجموعة من المصورين وموسيقى خفيفة تشير إلى أن هناك عملا فنيا سيجمع بينهما.

وما عززّ من أمر هذا التساؤل عندما نشر عمرو دياب، صورة عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، جمعته بالعديد من الأصدقاء الذين يتواجد معهم لقضاء عطلته الصيفية في الساحل الشمالي وبينهم الفنانة دينا الشربيني.

- Advertisement -

وأعلن عمرو دياب عن عمل جديد سيجمعه بمن ظهروا معه في الصورة وسط حديث بشأن مشاركة دينا الشربيني في العمل أم لا، حيث صاحبها عمرو دياب بتعليق قال فيه “أماكن السهر.. قريبا”، ما أوضح أنه يستعد خلال أيام لطرح أغنية جديدة تحمل هذا الاسم.

وكشف مصدر مقرب من دينا الشربيني في تصريح مقتضب أنها ستشارك عمرو دياب لأول مرة في عمل فني حيث تظهر في شكل فتاة “موديل” يستعين بها عمرو دياب لأول مرة، مبينًا أنه تم الانتهاء من تسجيل الأغنية مؤخرًا، على أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

https://www.instagram.com/p/CDxmFEZBNrh/?utm_source=ig_embed
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
صحيفة وطن تأسست في واشنطن عام 1991 كصحيفة أسبوعية مطبوعة وتوزع في كافة الولايات المتحدة. دشنت موقعها الإلكتروني عام 1996 وكان من أوائل المواقع الإخبارية العربية. تحمل شعار تغرد خارج السرب.. وهو سرب الحكومات والأحزاب
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث