بعدما طالبت بـ”مُخلّص شبه السيسي” لإنقاذ لبنان.. “شاهد” مادلين طبر تنهار على الهواء وتشهق بالبكاء

0

عادت الفنانة اللبنانية ، لإثارة الجدل مجددا عقب ظهورها منهارة وتبكي على الهواء بسبب تفجير الكارثي، وذلك عقب أيام من مطالبتها بأن يحكم شخص مثل رئيس النظام المصري عبدالفتاح الذي شبته بـ”المُخلص” لإنقاذ لبنان.

 

وعلى الهواء مباشرة عبر شاشة قناة “ten” المصرية دخلت مادلين في نوبة بكاء  بعد أحداث مرفأ بيروت الأخيرة، لتؤكد أن الكارثة كبيرة للغاية على الجميع وفرضت نفسها على الساحة العربية والدولية.

 

 

“مادلين” قالت وهي تبكي بحرقة “مفيش حد في مصر مقدمش ليا واجب العزاء”، مطالبة المشاهدين أن يسامحوها على بكائها بهستريا، واصفة انفجار مرفأ بيروت بالصعب للغاية حيث دمر نصف بيروت، وأكدت أن وكالات الأنباء اعتبرت ثاني أكبر انفجار بعد انفجار هيروشيما.

 

وتابعت الفنانة اللبنانية “أنا حزينة للغاية لدينا أكثر من 300 ألف بني أدم في الشارع، فضلا عن الأشلاء التي لم يتعرف عليها”.

 

وأضافت:”فيه ناس موجودة تحت الأنقاض حتى الآن، والمستشفيات لم تعد قادرة على استيعاب هذا القدر من المصابين والوفيات”.

 

واستطردت الفنانة اللبنانية:”نصف الضغط الناتج من الانفجار خرج للبحر، وفي حالة عدم خروجه للبحر لكانت لبنان تدمرت بالكامل”، معربة عن تقديرها لدور مصر التي جاءت في أول الصفوف الداعمة للبنان ولكن لبنان تحتاج إلى معجزة حسب وصفها.

 

وأشارت مادلين “إننا في حاجة لمخلص لوطنه، لبنان لديه رقم واحد، ينهض من الجيش البناني، لكن كم الفساد الذي يسمح بوضع هذه الكميات من المتفجرات وسرقوا منهم لاستغلاله والذي تبقى منهم دمر نصف البلد”، متابعة: “البلد موجوعة وجع كبير” .

 

وقبل أيام  نشرت النجمة اللبنانية مادلين طبر، التي تقضي إجازتها الصيفية بمصر، صورة لأهرام الجيزة مزيَّنة بعَلم لبنان؛ تضامناً مع الشعب اللبناني في مصابه.

 

View this post on Instagram

رجعت من العين السخنه مصدومه لما يحصل في بلدي الحبيب اللى بعشقه لبنان.. اتصلت باختى ومنزلها في منطقه الدورة على بعد ١٥ دقيقه من المرفا.. وجدتها منهارة ..مرعوبه .. زجاج منزلها كله تناثر في ارجاء البيت . الاصحاب والاهل اطمنت عليهم .. لكن اللى حصل مستفز من الجهتين المسوؤلتين و مش عايز فلسفه. كيف يستغل حزبا .. مرفا بيروت الرسمي لحسابه هو ومن يتلقى اوامره منهم ؟؟ ومن هو العدو الاقسى؟ اللى ضرب مخازن الاسلحه؟ ام اللى خزن متفجرات واسلحه في ملك الحكومه وبين الناس؟؟ بحبك يا لبنان.. وصلنا لمرحله استفزاز ووقاحه وفساد مدمر يجعلنا نصرخ= محتاجين معجزة للانقاذ . محتاجين مخلص وطنى يضع مصلحه بلده اولا.. مخلص شبه السيسي

A post shared by Madlentabar مادلين طبر (@madlen_tabar) on

 

وقالت في تعليقها على صفحتها الشخصية في إنستغرام وفق ما رصدت (وطن): “الأصحاب والأهل اطمّنت عليهم.. لكن اللي حصل مستفز من الجهتين المسؤولتين، ومش عايزه فلسفة”.

 

وتابعت: “بحبك يا لبنان.. وصلنا لمرحلة استفزاز ووقاحة وفساد مدمر يجعلنا نصرخ.. محتاجين معجزة للإنقاذ.. محتاجين مُخلِّص وطني يضع مصلحة بلده أولاً.. مُخلّص شبه السيسي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.