مغرد عُماني يُحرج كاتبة إماراتية أرادت أن تطبل لـ”عيال زايد” فلم تعرف أصول التطبيل جيداً وهذا ما قالته!

0

تصدى مغرد عُماني شهير، للكاتبة الاماراتية مريم الكعبي، وذلك بعد حديثها عن الحاجة الماسة لدراسة ظاهرة “الخيانة” في الوطن العربي، في الوقت الذي تواجه فيه اتهامات شديدة بهذا الشأن.

 

وقالت الكعبي الملقبة بـ”رداحة ”، في تغريدة رصدتها “وطن”: “الوطن العربي بحاجة ماسة وملحة إلى علماء في السلوك الإنساني لدراسة ظاهرة الخيانة التي ملأت الأجواء العربية تدنيساً وعمالة وانبطاحاً وقذارة”.!

 

وأثارت تغريدة الكعبي موجة سخرية واسعة من سلوك عيال زايد، الامر الذي دفع المغرد العماني الشهير “ابو مستهيل”، للتعليق عليها واضعاً إياها في حرج شديد بعد أن وجهت العديد من الاتهامات إلى حكام الإمارات بالخيانة والانقلاب على بعضهم البعض، قائلاً لها ( صدقتي يا أستاذة مريم نحن بحاجه ماسه لدراسة ظاهرة الخيانة، ومن هنا أقترح عليك النماذج الحقيقية التي سنستند عليها للدراسة، دراسة خيانة الجار والتجسس في الخلية الأولى، ودراسة خيانة ونقض العهد في حصن الشموخ والتجسس للمرة الثانية، ودراسة خيانة الإمارات للبحرين والتجسس عليها ).

 

وأضاف المغرد العماني: “اقترح دراسة خيانة الإمارات للعرب وفتح موانئها لتهريب الأسلحة لإيران في الحرب العراقية الإيرانية، وخيانة الإمارات للعرب مرة أخرى وفتح موانئها لعبور مواد للمفاعل النووي الإيراني، وخيانة الامارات للسعودية وتهريب الأسلحة للحوثي، وخيانة الإمارات للسعودية وضرب الشرعية وتقسيم اليمن”.

 

وتابع ” ابو مستهيل”: “ودراسة خيانة الإمارات للسعودية ودعم بالمليارات حتى تستمر وتصبح أقوى عن طريق تهريب نفطها واحتضان شركات حرسها الثوري وضخ المليارات لها، وخيانة الإمارات للسعودية وعقد اتفاقيات أمنية مع ، وخيانة الإمارات وصنع جواسيس وعملاء فيها، وخيانة الامارات للسعودية في ”.

 

وأكمل المغرد الشهير: “ودراسة خيانة الإمارات للسعودية والمشاركة في عملية لقصف أرامكو ونفي الاتهام لإيران، وخيانة الإمارات لمحمد بن سلمان وتهريب أموال رجال أعمال سعوديين للخارج لإسقاط اقتصاد المملكة، وخيانة الإمارات لفلسطين وجعل الهلال الأحمر جواسيس لدى الموساد على غزة وأهلنا في ”.

 

واستكمل: “ودراسة خيانة الإمارات لفلسطين وشراء أراض فلسطينية وتسليمها لليهود، لا أحتاج أن أكمل القائمة وهذه فقط الخيانات ولم نتحدث عن الدسائس التي عانت منها السلطنة قبل الجميع؛ لكن عندي لك رأي لنماذج خيانات قد تكون ملائمة خيانتكم لبعضكم كإمارات وخيانتكم لله ورسوله بجلب عبادة الأصنام للجزيرة”.

 

الجدير ذكره، أن اتهامات عدة تطال الإمارات بالتدخل في شؤون وتدمير تلك الدول، علاوة على الانقلاب على الاتفاقيات التي توقعها مع حلفائها بالمنطقة، إلى جانب دعمها للحروب في عدد من الدول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.