“لو كان في وجهه نقطة دم لغادر لبنان”.. مذيعة CNN “تمسح الأرض” بـ”جبران باسيل” على الهواء!

2

وضعت مذيعة قناة CNN الأمريكية بيكي أندرسون رئيس التيار الوطني الحرّ وصهر رئيس الجمهورية اللبنانية جبران باسيل في موقفٍ محرجٍ على الهواء مباشرة خلال استضافته للحديث عن تداعيات انفجار بيروت .

ووجّهت المذيعة نقداً لاذعاً لـِ”باسيل” وسألته عن فشل أدائه وفساده ومحسوبياته ودوره ومسؤولية حلفائه، لا سيما حزب الله تجاه الكارثة التي حلّت باللبنانيين.

وقالت المذيعة في مقدمة المقابلة: “دعوتك اليوم إلى برنامجي ليس لأنك تمثل الغالبية من اللبنانيين، لأنك في الحقيقة لا تمثلهم! بالنسبة لملايين اللبنانيين أنت تمثل محاباة الأقارب وفساد نخبة حاكمة أغرقت البلد في حفرة من اليأس.”

وتابعت: “دعوتك كرئيس أكبر كتلة برلمانية وصاحب نفوذ كبير في الحكومة”.

وأكملت أندرسون: “دعوتك بصفتك المشرف على وزارة أغرقت البلاد في الدين العام ومنعت الكهرباء عن اللبنانيين لأكثر من 20 ساعة في النهار”.

وقالت: “دعوتك إلى هنا لأسألك: متى تنوي تحمل مسؤوليتك الشخصية والمهنية عن أزمة اليوم؟”.

ولم يُجب “باسيل” على تهم الفساد، بل أصرّ على أنّ حزبه لا يشكّل إلا 20٪ من الحكومة والبرلمان.

وفي تعليقه على الموقف قال أستاذ دراسات بيت المقدس، ومسؤول الإعلام والعلاقات العامة السابق بالمسجد الأقصى المبارك دعبدالله معروف: “كان في وجه #جبران_باسيل نقطة دم لغادر #لبنان كله بعد هذه المقدمة من مذيعة CNN”.

وخلف انفجار بيروت ما لا يقل عن 158 قتيلا وأكثر من 6 آلاف جريح.في حصيلة مرشحة للإرتفاع مع استمرار عمليات البحث عن مفقودين .

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of خالد
    خالد يقول

    والله هذه المقابلة مع الصحفية الأمريكية تؤكد لنا ولغيرنا ما كنا نقوله بأت أكبر زعيم عربي ماهو إلا كلب من كلاب الغرب يتم مناداته وبهدلته كأي عامل عندهم .
    السؤال الآن المهم هو هل لو قالت هذا الكلام أي مذيعة عربيه على أي محطة عربيه هل سيقبل باسيل بهذا الكلام ؟؟؟
    سيتم سحل المذيعه وإغلاق القناة لو تمكنوا من ذلك ولأصبح باسيل مثال الشرف والتضحية . فعلا رجل علي وفي الحروب نعامة

  2. Avatar of السيد حسن نصر الله
    السيد حسن نصر الله يقول

    إن هاجمك هؤلاء الغرب اللعين فأعلم أنك في الطريق الصحيح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More