“شاهد” السياسي العراقي الشيعي هاشم العقابي يكفر بـ”المذهب الشيعي” ويعتذر لـ”صدام حسين” بعد أن كان من أشد معارضيه

4

انفجر السياسي العراقي الشيعي البارز، هشام العقابي، غضباً من تدهور الوضع السياسي في العراق، وما وصلت له الأوضاع في البلاد بعد حادثة تعذيب الطفل محمد على يد مجموعة أمنية شيعية، مبدياً ندمه على معارضته للرئيس الراحل صدام حسين.

 

وقال السياسي العراقي هاشم العقابي في مقطع الفيديو المتداول والذي رصدته “وطن”: “المراجع إذا ما طلعت ورفضت هذا السلوك وتحدثت عن فتواها التي استغلت لهتك أعراض العراقيين والعراقيات من كل الأديان والمذاهب، أنا شخصياً ومن الآن أعلن، عار عليّ أن أظل شيعي، أضربوني بأحذيتكم إذا قلت شيعي بعد الآن”.

 

وتابع السياسي العراقي في حديثه بأنه يشعر بأنه مدين بالاعتذار للرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، وتابع: “والله نادم، وأعتذر لك يا صدام حسين انت وكل شهيد وكل بعثي”.

 

وتسبب حديث السياسي العراقي بموجة من التفاعلات من قبل المغردين والنشطاء، والذين أخذوا يثنون على حديث الرجل، معتبرين بأن “تأتي متأخراً أفضل من لا تأتي”.

 

وفي ذلك قال أحد المغردين معبراً عن خوفه على الرجل بعد تلك التصريحات: “الله يستر عليه من القتل”.

فيما قال آخر: “ماذا فعلت أمريكا بالعراق، اسمع التسجيل وسوف تعلم”.

 

أما ثالث فقال: “هسة بديت تفهم، إحنا فاهمين من زمان ونصحناكم وبلغناكم أنه مذهب خرافات ودجل وشركيات ولا همه لا مذهب ولا دين، همه السلطة يتبرتخ بيها والسيطرة”.

 

وتعاني العراق انهياراً في كافة المجالات الحياتية الاقتصادية والصناعية والتجارية وغيرها، وذلك بعد الانهيار الكبير الذي وقع بالبلاد بعد الاحتلال الأمريكي لها عام 2003، والقضاء على نظام صدام حسين الحاكم هناك آنذاك، ومنذ ذاك الحين ولم تستقر أوضاع البلاد، التي شهدت حروباً متتالية ونزاعات طائفية وسياسية لم يسبق لها مثيل.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. الهاشمي يقول

    هذا كاتب مرتزق وساقط خلقيا ، لا دين له ولا مذهب فهو بالأساس ملحد وهذا معروف لكل العراقيين.

  2. شرنو يقول

    اعانكم الله

  3. باحث عن الحقيقة يقول

    هاشم العقابي لم يكن معارضا لصدام بل ان رسالته في الماجستير كانت من النوع التطبيلي النفاقي بعنوان (القيم السائدة في أحاديث السيد الرئيس القائد صدام حسين).
    قضية اخرى، هو ليس سياسيا بارزا، وليس شيعيا بارزا. لن نتكلم بطائفية ولكن من باب احقاق الحق، لا يملك هذا الرجل أي تأثير ولو بمقدار ذرة على السياسة العراقية او المذهب الشيعي. هو معروف في العراق بانه مطبل مرتزق مدمن على الخمر لا أكثر ولا أقل. تحياتي للجميع

  4. زيد من العراق يقول

    السلام عليكم اولا لاتفرحو كثيرا بتحوله الى سني فرضا ان اجداد من امه وابيه غي جده من ابيه وجدته من ابيه وجد وجدته من امه واخوانه وخواله وعمامه وابنغئه وزوجته تحولو الى سنه هل هذا يعطني كل العشيرة تحولت الى سنيه لا هذا شئ لايدخل العقل ولايمكن ان نقول كذالك تمام يعني فقط هو واقاربه من الطرفين واجداده وال بيته هو فقط من تحولو كما انه ليس الفخذ كامل الفخذ اي انه شيخ فخذهم اي انه الشيخ الذي عليهم تمام فليس شيخ فخذهم في الكامل تحولو بل فقط هو وعالته تمام الشئ الثاني نحن لسنا بحاجة الى من يمجد بصدام حسين او و يمدح عمر او يزيد او االاخ لعنهم اللهم ولعن الله صدام كما انه تخول لا لسبب في المذ٨ب بل في القيادة والسياسة اي انه بسبب سياسين الشيعة وليس بسبب العقائد التخول بسبب العقائد يكون 100 الف شخص فقط في المغرب و 7 الاف في الجزائر هذا ابسبب لتحولفي مشكله في العقائد وليس مشكله في السياسة ثانيأ المذهب الشيعي لايحتاج الى نفايات مثله حيث يخرج حيوان يدخل الاف انسان عاقل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More