الرئيسية » الهدهد » كويتي يتجول بـ”روب الحمام” في إحدى الجمعيات التعاونية ويثير غضباً واسعاً

كويتي يتجول بـ”روب الحمام” في إحدى الجمعيات التعاونية ويثير غضباً واسعاً

تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت مع مقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، يوثق ما فعله شاب داخل إحدى الجمعيات التعاونية في البلاد، متسبباً بموجة من الجدل.

وأظهر المقطع المتداول والذي رصدته “وطن” مسير الشاب داخل الجمعية التعاونية، وهو مرتدِ “روب استحمام”، الأمر الذي دفع إدارة الجمعية، لأن تقوم بمعاقبة موظف الأمن ومدير السوق، الذين سمحوا بدخول هذا الشخص إلى المكان، وتجوّله به بهذا الشكل، بحسب ما أعلنت صفحة “مفتش الكويت” عبر تويتر.

 

وأثار المقطع ردود أفعال عديدة من قبل المغردين والناشطين عبر تويتر، والذين حملوا وجهات نظر متباينة حول الأمر.

وفي ذلك قال أحد المغردين: “غلط العقاب، المتسوق استخدم الحرية الشخصية، وساتر حاله ليس هناك قانون يجرّم من يستخدم لباس الروب، مدير السوق وموظف الأمن لهم حق بالمقاضاة”.

فيما قال آخر: “والله مسخرة، والله المفروض الشرطة ما تخليه وتجيبه عن طريق الكاميرات، والله حتى الغرب والدول المتحررة ما سووها”

أما الثالث فقال: “طول حياتي في ألمانيا ما شاهدت هذا الموقف، لكن لو حصل كتفكير ألماني مع الاحتفاظ واحترام حرية الآخرين، حنقول يا مريض نفسي، يا مو حاطط اعتبار لأحد”.

وتابع: “انا رأيي ما تصل لشرطة، وتعتبر حرية شخصية، ما دام ساتر نفسه، لكن لو لاحظت المقطع وهذا اللي عجبني في الكويتيين، وهذه مو أول مرة ألاحظها بالكويت”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.