السبت, ديسمبر 3, 2022
الرئيسيةحياتناهل تورطت إلهام الفضالة في فضيحة غسيل الأموال!

هل تورطت إلهام الفضالة في فضيحة غسيل الأموال!

- Advertisement -

أعلن أحد الحسابات الشهيرة عبر “تويتر”، أن هناك فنانة كويتية شهيرة، متورطة أيضاً في قضية مشاهير غسيل الأموال التي أثارت ضجة كبيرة في الكويت مؤخراً.

وذكر الحساب في تغريدة رصدتها “وطن”، إن هناك فنانة أربعينية مشهورة، قامت بشراء منزل كبير وسيارات، وأودعت بحساب زوجها وبناتها وزوج ابنتها مبالغ مالية تقدر بـ10ملايين دينار.

وتابع الحساب: “العائلة كلها للتحقيق بتهمة غسيل الأموال”.

 
- Advertisement -

ورجح الجمهور أن المقصود هي الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، خاصة بعدما ألمح حساب أخبار الأمة أيضاً إلى تورطها ، وكتب في تغريدة رصدتها “وطن”: “فنانة شاركت في فيديو ضد قضية البدون، وصلها الدور”.

 

واسترجع ، أحد فيديوهات الفضالة التي استعرضت فيه اليخت الذي قامت بشراءه، وسخر قائلاً: “عليج بالعافية يا الهام الفضالة اليخت . على الاقل انت بنت الكويت المحبوبة”.

اتهام إالهام الفضالة بقضية غسيل الأموال

 

- Advertisement -

وما زاد شكوك الجمهور، هو تعاطف إلهام الفضالة مع المشاهير المتهمين بالتورط في قضية غسيل الأموال،  بعد الكشف عن أسمائهم، وصدور قرار من النيابة بتجميد أموالهم ومنع سفرهم خارج البلاد حتى الانتهاء من التحقيق.

 وقالت الفضالة بفيديو عبر “انستجرام” رصدته “وطن”: “لا ياخدكم الكلام، رب العالمين ليش عطانا عقل؟ علشان نتريث ونتأنى وما نظن، إن بعض الظن إثم”.

ودعت الفضالة الجمهور إلى عدم الانسياق وراء الاتهامات، والإساءة إلى المشاهير بتعليقات سلبية من دون أن يكون هناك إدانة رسمية لهم من جانب السلطات المختصة.

وتابعت الفضالة: “دام ما طلع شي رسمي قال فلان فعلته وفلانة فعلتها، خلاص هدوا هدوا ونشوف شو يصير، والأيام تثبت، الأيام رح تكشف لنا”.

وفي سياق مُتصل، كشفت صحيفة “الجريدة” الكويتية إن وحدة التحريات المالية تعتزم مقاضاة 9 مشاهير سوشيال ميديا آخرين وشركة “بوتيكات” لتضخم حساباتهم، ليرتفع عدد القضايا التي تحقق فيها النيابة إلى 20.

وأكدت المصادر أن النيابة تحفظت، يوم الأحد، على مكتب لـ”بوتيكات” يحتوي على عطور وزيوت مصنعة محليا، وطلبت من إدارة الشركة عدم المساس بهذه المحتويات إلى حين معرفة حقيقتها من جانب الأجهزة الفنية.

وقالت إن النيابة تنتظر ردود عدد من البنوك لمعرفة حقيقة أرصدة المشاهير وودائعهم والشركات المسجلة لديهم، وما إذا كانت لديها صناديق أمانة تتضمن مجوهرات أو ساعات ثمينة ل إلهام الفضالة، لافتة إلى أن النيابة لن تحقق مع مَن صدر بحقه منهم قرارات بمنع السفر والتحفظ على الأرصدة، إلا بعد وصول تحريات جهاز أمن الدولة حول مصدر أموالهم وعقاراتهم.

وكانت صحيفة “القبس” الكويتية، قد نشرت قائمة بأسماء مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، المتهمين في غسيل الأموال.

وضمت القائمة الأولى 10 أشخاص، هم: يعقوب بوشهري، وفوز الفهد، ودانة الطويرش، ومشاري بو يابس، حليمة بولند، وعبدالوهاب، العيسى وفرح الهادي، إضافة إلى جمال النجادة، وشفاء الخراز، ومريم رضا.

أقرأ المزيد

“شاهد” إلهام الفضالة تنشر مستندات عن حجم ثروتها وقيمة أجورها لتنفي تورطها مع مشاهير “غسيل الأموال”

زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الأولى تخرج عن صمتها بعد زواجه من إلهام الفضالة (شاهد)

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث