الرئيسية » الهدهد » فضيحة دولية لحكام أبوظبي ستؤثر على كامل الإمارات.. رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي يكشف التفاصيل

فضيحة دولية لحكام أبوظبي ستؤثر على كامل الإمارات.. رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي يكشف التفاصيل

قال المحامي والخبير القانوني محمود رفعت، رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي والعلاقات الدولية، إن ما تفعله السلطات الإماراتية مع الأكاديمي الإماراتي يوسف خليفة اليوسف، هو فضيحة دولية لحكام أبوظبي ستؤثر على كامل الإمارات.

وتعهد “رفعت” بالدفاع عن اليوسف والتعامل دوليا بشأن الاتهامات الباطلة التي توجهها له سلطات أبوظبي بدعم الإرهاب، حيث وصله خطاب استدعاء اليوم من قبل نيابة أمن الدولة في الإمارات للتحقيق معه.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/1285935414818349062

ودون المحامي الدولي في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”مذكرة الاستدعاء التي وصلت الدكتور يوسف اليوسف وتتهمه بالإرهاب بحوزتي الان وسأتعامل معها دوليا بما يليق”

وتابع في هجوم عنيف على حكام الإمارات وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد:”وأعد بكسر أنوف التائهون الذين يتوهمون أنهم قادرون على توزيع تهم #الإرهاب.. المذكرة تمثل فضيحة دولية لحكام #أبوظبي وستؤثر على كامل #الإمارات، وقد جربتم سلفا”

واليوم نشر الأكاديمي الإماراتي البارز يوسف خليفة اليوسف، أستاذ الاقتصاد بجامعة الإمارات، صورة من بيان رسمي وصله من نيابة أمن الدولة في الإمارات حيث تم استدعائه للتحقيق معه في تهم منسوبة إليه بدعم جماعة إرهابية وتهديد أمن الإمارات.

وأرفق “اليوسف” صورة من استدعاء أمن الدولة الإماراتي له عبر تغريدة بتويتر رصدتها (وطن)، وعلق بقوله:”هذه رسالة قضاء مافيا الامارات التي وصلتني قريبا وفيها اتهام لي بتمويل الارهاب لأنني  أنكرت تجنيد أموالي ورواتبي من غير ذنب”

وتابع مستنكرا نسب تهم مزعومة له لا اساس لها من الصحة لمجرد انتقاده سياسات محمد بن زايد:”هذا هو قضاء دولة السعادة التي تتهاوى بسبب المافيات التي تحكمها”

وتضامن العديد من النشطاء مع الأكاديمي الإماراتي معبرين عن رفضهم لسياسات ابن زايد القمعية وشيطنة كل معارضيه، وتهديدهم بتهم معلبة في محاولة لإرهابهم وكتم صوتهم.

ويفرض محمد بن زايد قبضة حديدة قمعية في الإمارات ولا يسمح حتى لأي شخص بمجرد التلميح بالانتقاد لسياساته، وإلا فالسجن مصيره أمثال الحقوقي أحمد منصور وغيره أو الهرب خارج الدولة فرارا من بطشه ودمويته.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فضيحة دولية لحكام أبوظبي ستؤثر على كامل الإمارات.. رئيس المعهد الأوروبي للقانون الدولي يكشف التفاصيل”

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ضالم ومفتري على الناس بدون ذنب الناس تحج بيت الله ومحمد بن زايد يبطش ويظلم ف خلق الله ياانسان تراك مخلوق لاأكثر لحم ودم والله قادر عليك ف لحضه يخليك ماتقدر حتى انك تشيل يدك على وجهك اتقي الله في نفسك وف خلق الله تراها الدنيا ماتسوى واحسب حال آخرتك هذا نفس اذا طلع مايرجع مره ثانيه اطلب من الله القادر على كل شيء وفي هذه الأيام العشر الأواخر المباركه انه يهديك ويرجع إلى صوابك قبل لآيفوت الآوان في يوم لآينفع فيه وآلد ولا ولد الله يهديك يارب العالمين

    رد
  2. يتهم الناس بالإرهاب وابن زايد هو رأس الإرهاب وهو المجرم الذي بداء بجميع القتل والدمار بدول العربية ،والكل يعلم ذالك، النجس يعمل باجندة صهيونية مأساوية لقتل المسلمين وسلب ثرواتهم،،يدعي نفسه محاربة الإرهاب، ،وهو الان ما خلق الله ف الخليج النايم،،إلا لعنة الله عليه ومن تبعه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.