بعد فيديو مبايعة السلطان هيثم.. سعيد جداد يفاجئ العُمانيين بتصرف جديد سيثير جنون محمد بن زايد

6

أقدم المعارض العُماني السابق ، على حذف جميع مقاطع المرئية بقناته على يوتيوب والتي كانت تحوي انتقادات لنظام الحكم في السلطنة، وذلك بعد إعلانه إصدار السلطان هيثم عفوا ساميا عنه وعودته للسلطنة قريبا.

وهذه الخطوة بلا شك ـ بحسب محللين ـ ستغضب ولي عهد بشدة، حيث دأب صبيانه وعلى رأسهم مستشاره عبدالخالق عبدالله والمغرد البذيء حمد المزروعي على تحريض “جداد” وتشجيعه على الاستمرار في مهاجمة القيادة العمانية.

ونشر ناشطون عمانيون صور “سكرين شوت” أخذت لقناة جداد على اليوتيوب توضح قيامه بحذف جميع مقاطعه السابقة وكذلك الصور.

وبينما رأى ناشطون أن هذه الخطوة تحسب لسعيد جداد، رفض آخرون ذلك معتبرين أن إساءاته لقيادات عمان لا تغتفر وخاصة التي أطلقها بحق الراحل قابوس بن سعيد، ووزير الخارجية يوسف بن علوي.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة ، اشتعلت بموجة جدل واسعة عقب نشر المعارض العُماني المتواجد بلندن سعيد جداد، مقطعا مصورا يعلن فيه مبايعة على السمع والطاعة بعد إصدار عفو سامي عنه، مشيرا إلى أنه تم ترتيب إجراءات عودته للسلطنة.

وظهر “جداد” الذي دأب طيلة الفترة الماضية على مهاجمة القيادة العمانية والحكومة، في فيديو لاقي انتشارا واسعا بين العمانيين أعلن فيه عن بدء صفحة جديدة ومبايعته السلطان هيثم، مشيرا أنه تم إصدار عفو سلطاني بشأنه دون الإشارة لأي تفاصيل.

وقال سعيد جداد مؤكدا إصدار السطان هيثم عفوا ساميا عنه:”يسعدني ويشرفني أن أتقدم بأسمى آيات الشكر للسلطان حفظه الله على عظيم كرمه ورحابة صدره وجميل عفوه”

وبايع سعيد جداد السلطان هيثم:”وأكد لجلالته أننا على الولاء والسمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره وأن لا ننازع الأمر أهله”

وأثار هذا المقطع المفاجئ جدلا واسعا بين العُمانيين الذين استغربوا التحول المفاجئ في موقف سعيد جداد السياسي، من الهجوم الفج على القيادة العمانية إلى مبايعة السلطان والعودة للوطن متسائلين عن كواليس هذا العفو وسببه.

ويشار إلى أنه بالأمس وقبل فيديو اليوم كان سعيد جداد يُحسب من قبل العمانيين على مجموعة تنشط في لندن من حملة الجنسية العمانية ـ لكن الولاء لجهات خارجية ـ في مهاجمة السلطنة ومحاولة إثارة البلبلة مع كل حدث تمر به عمان بهدف قلب نظام الحكم وتضم هذه القائمة على رأسها كل من نبهان الحنشي، محمد الفراري، و خلفان البدواوي.

وطيلة الفترة الماضية لم يتوقف سعيد جداد – عن الإساءة للمسؤولين العُمانيين-، وسط اتهامات له بتلقي توجيهات إماراتية بذلك مقابل دعم مادي يصله.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. هزاب يقول

    لماذا دس السم في العسل؟ ما دخل محمد بن زايد ؟ قبل أقل من 24 ساعة المسقطي العماني نازل شتم في سعيد جداد ! الهارب العميل الكاذب ووووووو! بعد العفو أهلا به في وطنه! خخخخخخخخخخخ! قمة النفاق والكذب والنذالة! لم يفعل شيئا لم يكن عميلا فقط كان يركض ورراء حقه في وفاة ابنه بخطأ طبي! وكشان أية حكومة فاسدة تم محاربته ومماطلته واعتقاله وسجنه وإظهاره كعميل للدولة الجارة! طيب عفى عنه الحاكم! ما هو دخل الجوقة الكاذبة المنافقة التي تعشعش في مسقط عمان؟ هاهاهاها ! صراحة مسقط عمان حالة تستحق الدراسة في عالم الرغي والكلام الزائد1 هععععع

  2. صنديد يقول

    فقحتك هزاب ود ضروط

  3. الينود يقول

    ههههه مفلس ماعندك شي غير الرغي في كل ما يخص السلطنه صدق إنك مرزاااااب.. أقول كل زقك وانت ساكت وسسسس

  4. Ahmed يقول

    انا على راي الشخصي بانا على مكتب امن الداخلي بتحقيق مع ابو عماد شي اكيد انه يمتلك معلومات قيمه بشان نواي كفار قريش هل هي طموحات سياسيه او اقتصاديه ام ماذا ..شي اكيد عنده معلومات على اساس ان نتفاده في المستقبل

    1. Ahmed يقول

      وانت يالي وجهك كانه بنفر مال داتسون اريدك الليله تسمعني قصه قبل النوم قصة من من من ايوا !!!
      قصة فيروز الخال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. Ahmed يقول

    وايضا التحقيق مع ابو عماد عن الفبركه الي قام بها ما هو دور عبدالخالق في المسرحيه وما دور البطل حمود ريكي وما هي المسرحيات او المستهدفين الي من بعد بن علوي من الذي كتب السيناريو ومن المخرج …هي ابو عماد اعطي لوطنك الان ولولاىك السلطان هيثم قم افضحهم لا تجيب حالنا مسرحية عادل امام ( شاهد ما شافش حاجه ) هيا نراويهم فلم هوليودي عماني من بطولة ابو عماد الظفاري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.