“السيسي مبيهزرش”.. برلماني مصري يتوعد أردوغان إذا فعلها ويثير سخرية واسعة

2

أثارت تغريدة للنائب في البرلمان المصري، الإعلامي المثير للجدل، مصطفى بكري، بشأن التدخل العسكري المصري في ليبيا سخرية واسعة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بكري، في تغريدة رصدتها “وطن”: ” الجيش الوطني الليبي يتوقع هجوم تركي بمشاركة المليشيات الإرهابية خلال الساعات المقبلة، لو فعلها أردوغان فعليه أن ينتظر الجيش الوطني الليبي في قلب طرابلس ومصراته”.

وأضاف بكري: “إذا كان أردوغان لم يستوعب تصريحات الرئيس السيسي، فعليه أن يعيد قراءتها، وأن يدرك أن الجيش المصري مبيهزرش”.

وفي السياق، تصدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتصريحات النائب المصري، معبرين عن سخريتهم منها، مطالبينه بإعادة قراءة الواقع ومؤكدين على أن الجيش المصري سيخسر كثيراً حال قرر التدخل عسكرياً في ليبيا.

وفي وقت سابق، استجدى مجلس نواب طبرق، المؤيد للجنرال الانقلابي خليفة حفتر، بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لإنقاذ الفاشل حفتر من حكومة الوفاق الشرعية، مانحاً اياه الموافقة على التدخل العسكري في ليبيا، زاعماً أن الهدف من ذلك (حماية الأمن القومي) للبلدين.

وأوضح البرلمان، والذي يتخذ من مدينة طبرق مقراً له أن “للقوات المسلّحة المصرية التدخّل لحماية الأمن القومي الليبي والمصري إذا رأت أنّ هناك خطراً داهماً وشيكاً يطال أمن بلدينا”، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

ودعا البيان، إلى “توحيد الجهود بما يضمن دحر المُحتلّ الغازي ويحفظ أمننا القومي المشترك ويُحقّق الأمن والاستقرار في بلادنا والمنطقة”، مطالباً بـ”ضرورة تضافر الجهود لمواجهة تركيا”، التي تُساند حكومة الوفاق، وفق تعبير البيان.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ايوب يقول

    اذا كانت أشبـــــــاح أثيوبيا أرعبتكم .وحولت السيسي الى عاهرة تترجى الشوارعجية ..أكرمكم الله…أشباح أثيوبيا الذين حولوكم الى مسخرة ومضحكة للاحتقار والازدراء..فكيف بالجيش الليبي ومن وراءه التركي وطائراته المسيرة التي حولت السلاح الروسي الى لعب أطفال…..الاهوال تنتظركم في الأيام العصيبة القادمة…السيسي سيموت نافقا كالخنزير الموبوء من شدة الرعب التركي القادم……

  2. ابوعمر يقول

    السيسي مين يا كيس الزبالة…..في أقل من أسبوع استطاع الجيش الليبي بالتنسيق الفني والتقني مه الأتراك بتطهير وتحرير كل الغرب والغرب الجنوبي للدولة الليبية.وطرد الارهابيين الروس والمصريين وأشباح السودان وتشاد…..رغم المدد والعتاد الحربي والذيرة الحربية القادمة من مصر والامارات والسعودية والاردن وروسيا وفرنسا وبريطانيا وايطاليا التي غنمها الجيش الليبي في معاركه وتحريره للغرب الليبي….أدعو هذا الكلب السيسوي الزبالة بكري الى تهيئة القبور والتوابيت لنعوش الجيشة المصرية….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.